الأخبار

27 ساحة تحتفل بالمولد النبوي الشريف في اليمن

الهدى – وكالات ..

وسط جهود أمنية وتنظيمية كبرى أحتفلت ظهر اليوم السبت 27 ساحة بذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة اليمنية صنعاء وجميع محافظات البلاد.
وشهدت الساحات في العاصمة اليمنية ومختلف المحافظات توافد حشود جماهيرية ضخمة للمشاركة في هذه المناسبة الميمونة.
وشهد الحفل كلمة لقائد حركة انصار الله في اليمن، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، القاها عبر الشاشات العملاقة التي نصبت في ساحات الاحتفالا.
وبارك السيد الحوثي في كلمته للشعب اليمني والأمة الإسلامية حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، مضيفا بالقول: ان “شعبنا العزيز كما في الأعوام الماضية يحيي ذكرى المولد النبوي ويقيم الفعاليات التي تهدف للاستفادة من نور هذه المناسبة”
واضاف السيد الحوثي ان “شعبنا اليوم يحضر في ساحات الاحتفال حضورا كبيرا ومتميزا وفي صدارة شعوب أمتنا الإسلامية”، لاتفا الى ان “شعبنا يعبر عن محبته وتعظيمه وولائه لرسول الله مجسدا انتمائه الإيماني الأصيل باحتفالاته الواسعة في مختلف الميادين والساحات”.
وبين ان “شعبنا يتزود من عطاء وأثر وبركات مناسبة المولد ما يرتقي به بدرجات الإيمان ويزداد عزما في الموقف الحق وقوة في السير على درب الهدى والاهتداء برسول الله”، مبينا انه “من واقع ما تعيشه أمتنا والمجتمعات البشرية من مشاكل وأزمات، نرى في ذكرى المولد مناسبة مهمة لتشخيص الأسباب الحقيقية لمعاناة المجتمع البشري في شتى المجالات”.
ولفت الى ان “غياب الأعمال الصالحة واستبدالها بالأفكار الظلامية والدوافع الفاسدة ثمرتها في واقع الحياة هي المعاناة الكبيرة”، مشيرا الى ان “السبب الحقيقي للمعاناة البشرية هو الانحراف عن الهدى والتعاليم الإلهية التي لا يمكن للإنسان أن يستغني عنها ولا أن يقدم البدائل الأفضل عنها”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا