الأخبار

كلية العلوم الاسلامية بجامعة كربلاء تحتفي باحراز المركز الاول على الجامعات العراقية

الهدى – كربلاء المقدسة ..

احتفت كلية العلوم الاسلامية بجامعة كربلاء، اليوم الاربعاء، بحصولها على المركز الاول على جامعات العراق ضمن التصنيف الوطني العراقي، والمركز الاول على اقسام جامعة كربلاء ممثلة بقسم علوم القرآن والتربية الاسلامية.
ونظمت الكلية حفلا للاحتفاء بهذا المنجز بحضور رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي ومساعده للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور اكرم الياسري وعضو لجنة التعليم النيابية الدكتور فراس المسلماوي ورئيس فرع نقابة الاكاديميين في كربلاء الاستاذ الدكتور منير الدعمي وشخصيات رسمية.
وقال رئيس الجامعة خلال حضوره الحفل: إن “هذا المنجز يعكس حجم الجهود التي يبذلها القائمون والسعي المتواصل من قبل الاساتذة والموظفين للارتقاء بمستوى الكلية واحراز التميز على بقية الكليات المناظرة، داعيا القائمين على الكلية للحفاظ على المكتسبات التي حققتها”.
واضاف السعيدي، ان “الجامعة تجدد حرصها على دعم الجهود الرامية لتحقيق الارتقاء بالعملية التعليمية والوصول بالجامعة إلى مستويات متقدمة”.
من جهته بين عميد كلية العلوم الاسلامية، الدكتور محمد الطائي، أن “هذا المنجز ليس الاول من نوعه، إذ حقق قسم اللغة العربية في الكلية المركز الاول على الاقسام المناظرة في الجامعات العراقية خلال العام الماضي، مقدما الشكر لجميع المشاركين في هذا المنجز، لا سيما رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي”.
وشهد ختام الحفل تكريم رئيس الجامعة ومساعده للشؤون الادارية ومجموعة من تدريسيي الكلية، بالإضافة إلى رئيس فرع نقابة الاكاديميين في كربلاء وشخصيات سياسية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا