الحوزة العلمیة

المرجع المدرسي يشيد بجهود الشباب المؤمن المؤمنين في خدمة زائري الأربعين

الهدى – كربلاء المقدسة

أشاد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله)، بالجهود المبذولة من قبل الشباب المؤمن خلال زيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام لهذا العام.
وخلال إستقباله وفداً من أعضاء تجمع الرحمة الرسالي، أثنى سماحته على المشاركة الفاعلة من قبل هذه الثلة الطيبة والمؤمنة من الشباب والذين كرّسوا حياتهم خلال أيام الزيارة لخدمة زائري أبي عبد الله الحسين (سلام الله عليه).
وقال سماحته “إن الخدمات التي قدمتموها إلى زوار الإمام الحسين (عليه السلام) ماهي إلا تجديد وتوثيق للبيعة التي في أعناقكم للإمام، وهذه البيعة ستتجدد كل عام حينما تستقبلون زوار السبط الشهيد وتقدمون لهم كافة الخدمات”.
وبيّن سماحة المرجع المدرسي أن طريق الإمام الحسين هو طريق الجنة والتقوى والإيمان، موصياً أعضاء التجمع بأن يعقدوا العزم ويسارعو ويتنافسوا في السير على طريق الإمام الحسين (سلام الله عليه).

من جانبه قدّم الوفد الزائر تقريرا عن نشاطاتهم في الزيارة الأربعينية بإقامة أربعة عشر مركزاً ثقافياً وخدمياً في كربلاء المقدسة ومحيطها، كما قدموا شكرهم للرعاية الأبوية للمرجعية الدينية في كربلاء المقدسة للنشاطات الشبابية الرسالية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا