الأخبار

اذاعة النور تستضيف آية الله السيد هادي المدرسي للحديث حول قيادة الأسرة

الهدى – خاص

تستضيف اذاعة النور في مدينة كربلاء المقدسة، يوم الاربعاء القادم، سماحة آية الله السيد هادي المدرسي، حفظه الله، للحديث حول “كيف تقاد الاسرة؟”
واوضح مدير اذاعة النور، السيد أحمد الخرسان، في حديث خاص بمجلة الهدى، اليوم الاثنين، ان سماحة السيد هادي المدرسي سيحل ضيفا على الاذاعة للحديث عن قيادة الاسرة ودور الاب والام في ذلك.
واضاف الخرسان ان الحوار الذي سيبث في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاربعاء القادم عبر أثير اذاعة النور، وعلى التردد 104.5 أف.أم، سيتم عبر تطبيق “كلوب هاوس”، مضيفا ان موضوع الاسرة وقيادتها يشكل أهمية كبيرة في مجمعنا وسط التحديات الكبيرة والهجمات الشرسة التي يواجهها في الوقت الحالي، لافتا الى انه احيانا هنالك تنازع على قيادة الاسرة من الرجل والمرأة والتوهم الذي يحدث بسبب بعض المفاهيم المغلوطة او اسباب اخرى.
واشار الخرسان الى ان الحوار سيشهد عدة محاورين للمداخلة مع سماحة السيد المدرسي، وهم كل من علاء جواد، حسين متروك، ومجتبى التميمي، وحسين مقيم، وعلي فاهم، وأحمد ناظم، واحمد الخرسان.
ودعا الخرسان في ختام حديثة المتابعين لاذاعة النور الى التفاعل مع هذا الموضوع المهم للحفاظ على الاسرة من الهجمات الشرسة التي تتعرض لها في الوقت الحالي.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا