الأخبار

بالفيديو؛ مدير المكتب السياسي لائتلاف 14 فبراير في بيروت: حياة المعتقلين السياسيين في خطر

الهدى – بيروت

وجه مدير المكتب السياسي لائتلاف 14 فبراير في بيروت، الدكتور ابراهيم العرادي، كلمة متلفزة حول يوم الأسير البحراني.
وجاء في الكلمة التي وردت الى مجلة الهدى “تحيّة إجلال وإكبار من ائتلاف الرابع عشر من فبراير إلى كافة المعتقلين السياسيين وفي مقدمتهم الرموز القادة المغيبين ظلمًا في السجون”.
واضاف العرادي في كلمته “نعاهدهم على الاستمرار والمضي قُدُمًا نحو تحقيق الأهداف المشروعة وفي مقدمتها نيل حق تقرير المصير، وتمكين الشعب من كتابة دستوره بيده بإرادة وطنيّة خالصة، وبمعزل عن التدخلات الخارجية”.
وبين أن “حياة المعتقلين السياسيين في خطر بعد الانتشار الواسع للفايروس في السجون، الأمر الذي أدّى لاستشهاد الشاب المجاهد حسين بركات، وتردّي الوضع الصحي لعشرات المعتقلين المصابين بفايروس كورونا في السجون”.
وقال “نُعلن عن إطلاق التحضيرات المبكرة لإحياء يوم الأسير البحراني، والذي يوافق 24 يوليو/ تموز من كل عام، وسنعمل جاهدين عبر مختلف الوسائل وعلى مختلف الصعد السياسية منها والحقوقية والميدانية، للوقوف إلى جانب المعتقلين السياسيين وتحطيم القيود الخليفيّة الجائرة عن معاصمهم”.

واشار الى ان “يوم الأسير البحراني محطة مهمّة في معركة المعارضة في وجهِ النظام الخليفيّ المستبدّ المجرم”.
ودعا “كافة أبناء شعبنا لبدء التحضيرات والاستعدادات عبر مختلف الوسائل لإحياء هذا اليوم بما يليق، وليكن العمل الجادّ من هذه اللحظة وذلك إصرارًا على وجوب تبييض السجون دون تأخير”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا