الأخبار

أئتلاف الثورة في البحرين: عدوان أمريكيّ وقح يستهدف سيادة العراق وشعبه وقوّاته الأمنيّة

الهدى – خاص

أصدر المجلس السياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين بيانا حول القصف الامريكي الغاشم الذي استهدف عناصر من الحشد الشعبي المرابطين على الحدود العراقية مع سوريا لحماية العراق من دخول العناصر الارهابية.
وجاء في البيان “تكريسًا لسياسة الاستبداد والاحتلال، أقدمت الولايات المتّحدة الأمريكيّة على عدوان جديد باستهدافها اللواء 14 في الحشد الشعبيّ (كتائب سيّد الشهداء) عبر غارات جويّة في الساعة الثانية فجرًا، من يوم الإثنين 28 يوليو/ حزيران 2021، ما أدّى إلى استشهاد كوكبة من مجاهديه المرابطين على الحدود حمايةً للأراضي العراقيّة.
واضاف البيان، الذي تلقت مجلة الهدى نسخة منه، “لقد كشفت إدارة الرئيس الأمريكيّ “جو بايدن” وجهها الحقيقيّ، وخلعت قناعها، وبيّنت صورتها الحقيقيّة الدمويّة، مواصلةً سياسة سلفها ترامب والدولة العميقة المحتلّة”.
وأعرب ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في بيانه “عن تضامننا مع أهلنا وإخوتنا في الحشد الشعبيّ وعموم الشعب العراقيّ، ولا سيّما “الحاج المجاهد أبو آلاء الولائي” أمين عام كتائب سيّد الشهداء، ونسأل الله الرحمة والرضوان للشهداء الذين قضوا في الغارة دفاعًا عن أمن العراق وسيادته، ونستنكر هذا العدوان الآثم والوقح الذي جاء بعد يوم من الذكرى السابعة لتأسيس الحشد الشعبيّ المقاوم انتقامًا من الانتصارات التحريريّة التي حقّقها على مختلف الصعد والميادين.
الرحمة والرضوان للشهداء الأبرار ونصر الله العراق والأمّة على أعدائها”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا