الأخبار

رابطة الصديق المؤمن تقيم مهرجان التكليف السنوي الثالث في جامعة اهل البيت

الهدى – خاص – كربلاء المقدسة ..

أقامت رابطة الصديق المؤمن، مهرجان التكليف السنوي الثالث، في ذكرى ولادة علي الأكبر عليه السلام، على قاعة جامعة اهل البيت عليهم السلام في مدينة كربلاء المقدسة.
وشارك في المهرجان الذي تقيمة رابطة الصديق المؤمن في كربلاء المقدسة للسنة الثالثة على التوالي، أكثر من ٣٠٠ شاب مؤمن بلغوا سن التكليف الشرعي.
وأقيم المهرجان بمتابعة من الأهالي المؤمنين و إدارات المدارس المتفاعلة، وتم فيه تكريم المساهمين الذين بذلوا جهوداً في إنجاح هذا البرنامج الديني المهم في كربلاء المقدسة.
جدير بالذكر ان المهرجان ترعاه مؤسسة معدن الرحمة الخيرية الراعية لمشاريع خيرية و ثقافية و دينية، وتم فيه تكريم المدراء المساهمين في إنجاح و دعم المشروع الشبابي الخاص بالمؤسسة المتمثل برابطة الصديق المؤمن.
هذا واعلنت رابطة الصديق المؤمن عن تواصل برامجها في الأيام المقبلة، وفي تلك البرامج تحاول الرابط ان توصل رسالة الى كل شاب لاستثمار اوقاتهم البشل الصحيح.
ودعت الرابط الشباب المؤمن الى الالتحاق والمشاركة في تلك البرامج الثقافية المفيدة، شاكرة في الوقت ذاته كل من شارك من الشباب المؤمن وبذل الجهود في إنجاح المهرجان..
هذا وتتواصل دورة برنامج التكليف السنوي الثالث التي تقيمها رابطة الصديق المؤمن لإعداد الشباب المؤهلين للتكليف، في اماكن متعددة من مدينة كربلاء المقدسة.
وتقيم الرابطة برنامجها النوعي الأول في كربلاء المقدسة و للعام الثالث على التوالي، بتكليف الشباب الذي وصلوا مرحلة البلوغن وإدخالهم في برامج لبناء شخصياتهم و تكوين علاقات و صداقات ناجحة مع أقرانهم من الشباب المؤمنين.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا