الأخبار

ندوة لطلبة المدارس في كربلاء حول الظواهر السلبية في المجتمع

الهدى – كربلاء المقدسة ..

اقام الاعلام التربوي في المديرية العامة لتربية كربلاء بالتعاون مع اعلام مدسرية الشرطة في المحافة ندوة توعوية وارشادية لطلبة المدارس في المحافظة.
وتطرقت الندوة الى ضرورة تجنب الظواهر السلبية في المجتمع منها (ظاهرة المخدرات والابتزاز الالكتروني والاستخدام الافضل للتطبيقات الرقمية والحذر من ارتياد المقاهي الليلية).
وتأتي الندوة بحسب مصدر في اعلام تربية كربلاء، في أطار التعاون المشترك والدعم المتواصل للطلبة وضمن اللجنة التي شكلت بأمر المدير العام لتربية كربلاء، عباس عودة السلطاني، والتي جمعت بين مديرية التربية في محافظة كربلاء وقيادة الشرطة.
وقدم ممثل الاعلام التربوي عددا من النصائح والتوجيهات للطلبة حول كيفية استخدام التطبيقات الالكترونية والتعامل الآمن معها وتجنب الاختراقات الالكترونية للحسابات الشخصية لردع النفوس الضعيفة التي قد تستغلهم وتعرضهم للابتزاز الالكتروني حاثا إياهم على ضرورة الابتعاد عن الحالات السلبية والاهتمام بالدراسة وتطوير مواهبهم والتعاون مع ادارة المدرسة والجهات الامنية في التبليغ عن اي ظاهرة مسيئة.
وشهدت الندوة حضور كلا من المعاون الفني للمدير العام وكالة، عقيل العامري ومدير قسم التعليم العام والملاك، حسين عبد الله، ومعاون مدير قسم الاشراف الاختصاصي الدكتور علي حسين ورئيس اتحاد الادباء في كربلاء وعدد من التربويين وممثلين عن قيادة الشرطة في محافظة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا