الأخبار

“ماء كربلاء” تضع خطتها لزيارة عرفة وعيد الاضحى

الهدى – كربلاء المقدسة ..

اعلنت مديرية ماء كربلاء، اليوم الاثنين، عن بدء الاستعدادات المبكرة والخاصة لأحياء زيارة عرفة وعيد الاضحى، مؤكدة على وضع خطة محكمة لتقديم أفضل الخدمات الى اهالي كربلاء والوافدين اليها.
وقال مدير ماء كربلاء المقدسة، المهندس محمد فاضل النصراوي، في تصريح صحفي، “بمتابعة حثيثة من قبل الكوادر الهندسية والفنية في المديرية، انهت ماء كربلاء، اليوم الاثنينن كافة استعداداتها لاستقبال الوافدين الى المحافظة لاحياء زيارة عرفة وعيد الاضحى”.
واضاف “ان هناك لجنة خاصة تشكلت من قبل المديرية لمتابعة المشاريع الرئيسية بشكل ميداني والوقوف على مدى جاهزيتها واستعداداتها من خلال توفير مادتي الكلور والشب”، مبينا “اهمها مشروع ماء كربلاء الموحد، مدينة الحسين، ماء حي الحسين، الصافي القديم، ماء الهندية الموحد الجديد والقديم، فضلا عن المحطات الثانوية لمشروع ماء كربلاء الموحد (BS2 – BS3 – BS4) ومحطات السحب كافة “.
واكد النصرواي، “حرص المديرية بتأمين الوقود اللازم لتشغيل المشاريع والمحطات والآليات فضلاً عن تأمين مواد التصفية والتعقيم وتوزيعها على المشاريع حسب الخطة المعدة لذلك”، لافتا الى “تشكيل عدد من غرف العمليات للإشراف المباشر على إدارة ومتابعة أعمال المديرية “.
وتابع بالقول: “لتعزيز كميات المياه بما يتناسب مع التوسعة العمرانية في مركز المدينة والأحياء المحيطة تم تنفيذ عدد من المجمعات المائية وشبكات المياه في مركز المحافظة واقضيتها ونواحيها فضلاً عن رفع عدد كبير من التجاوزات على شبكات المياه في مناطق متفرقة من المحافظة”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا