الأخبار

جولات صحية للأحياء الفقيرة في كربلاء المقدسة

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، أمس الثلاثاء عن تسيير مستشفى ميداني متنقل لتقديم خدمات مجانية لأهالي منطقة الدور واطئة الكلفة.

 وقال مُدير دائرة صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري: “تم تسيير مستشفى ميداني متنقل لتقديم خدمات طبيةٍ وصحية مجانية لأهالي منطقة الدور واطئة الكلفة.

واضاف الدكتور الموسوي إن “أخصائيو الأطفال، والباطنية، والكسور، والنسائية والتوليد، وطبيب الأسنان، وملاكاتٍ صيدلانية، ومُنتسبي المُستشفى، شاركوا في فحص ومعالجة أعدادٍ كبيرةٍ من المواطنين ومن مختلف الأعمار”.

و اوضح الموسوي، ان “المواطنين تلقَوا الخدماتِ الطبيةِ والمُختبريةِ والعلاجاتِ المجانيةِ المُناسبةِ لهُم، وتم فحص ومُعالجة عدد من الأطفال”، مبيناً أن “صحة كربلاء تسعى من خلال تسييرها مُستشفى الزهراء، عليها السلام، المُتنقل لشمول عُموم المُحافظةِ والإستفادةِ من خدماته، وتمت وإحالة عددٍ من المرضى الذين يتَطلب علاجهم فُحوصاتٍ مُتقدمةٍ الى عددٍ من مُستشفيات المُحافظة”.

من جانبهم، أشاد الأهالي بجهود دائرة الصحة وما تُقدمه من خدماتٍ مجانيةٍ للمُواطنين، مُشيرين إلى أن “وجود مُستشفى مُتنقل يوفَر عليهم عناء الإنتقال إلى المُستشفيات، ويُسَهل حصولهم على الخدماتِ العلاجيةِ المجانية”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا