الأخبار

مركز فتيان القرآن يُقيم دورته الربيعية في متنزّه الإمام الحسين بكربلاء

الهدى – خاص ..

أقام مركز فتيان القرآن، يوم امس الاربعاء، دورته الربيعية والتي تخللتها نزهة ترفيهية في متنزّه الإمام الحسين (عليه السلام) في مدينة كربلاء المقدسة.
وأقيمت الدورة بالتزامن مع حلول العطلة الربيعية، حيث أَقامَ مركز فتيان القرآن “بفرعيه” اليوم الأربعاء دورته الربيعية لطلبة المرحلة الأبتدائية.
وتضمّنت الدورة فقرات متنوعة ومحطات لاقت استحسان المشاركين فيها من الفتية، وتضمنت محطاتها، تعليم كيفية الوضوء، وكذلك اقامة صلاة الجماعة.
كما تضمنت دروس حول الفتى ” القدوة “، ودرس عن “الإنسان وصحته البدنية”، وايضا اقيمت حلقات نقاشية حملت عنوان “الإلكترونيات بين الإيجابيات والسلبيات”.
وقدم خلال الدورة الطعام الجماعي للفتية المشاركين فيها، كما شهدت الفقرة الترفيهية باقامة مبارة بكرة القدم ، واختتمت الدورة، في يومها الاول، بذكر الإمام صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف) و الدعاء لحفظه.
جدير بالذكر ان مركز فتيان القرآن، الذي يرعاه مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظه، قد اعلن في وقت سابق عن البدء بالتسجيل للدورة الربيعية لطلبة المرحلة الأبتدائية، للصفوف الخامس والسادس ابتدائي، خلال عطلة نصف السنة، موضحا ان الدورة تقام ليومي الاربعاء والخميس المصادفان الـ8 والـ9 من شهر شباط الحالي، وتتضمن فقرات متنوعة منها سفرة ممتعة إلى إحدى متنزهات كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا