الأخبار

قاف للاغاثة تكمل داراً للايتام وتوفر مستلزمات منزلية للعوائل المتعففة

الهدى – كربلاء المقدسة

أكملت مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار، بناء دار مخصص للايتام في منطقة الابراهيمية بمدينة كربلاء المقدسة، موضحة ان الدار تم تأثيثه وتجهيزه بالوسائل المنزلية الضرورية.
وقال مدير المؤسسة السيد محمد الموسوي، في تصريح لمجلة الهدى، ان اكمال الدار جاء بعون الله تعالى وبجهود مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار وبمساهمة ومشاركة مجموعة من الخيرين والمحسنين.
واشار الموسوي الى انه تم تسليم الدار الى احدى عوائل الايتام المحتاجة اليه، اذ تم نقلها من محل سكناها القديم في المناطق العشوائية الى هذا الدار الجديد.
وبين ان ان علامات البهجة والسرور بانت جلية على وجوه افراد العائلة، حيث ابدو شكرهم وتقديرهم لادارة المؤسسة وكوادرها وكذلك للمساهمين في هذا العمل الانساني.
جدير بالذكر ان مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار مستمرة في جهودها ببناء مساكن ومنازل للمحتاجين من شريحة الارامل والايتام وغيرهم، حيث توجد مشاريع قيد التنفيذ تنتظر ماتجود به الايادي الخيرة من المحسنين لاكمالها.
وكانت مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار، قد عاهدت في منشور لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بتوفير المستلزمات المنزلية والوسائل المعيشية للمحتاجين من عوائل الايتام والارامل.
وقال السيد محمد الموسوي حول ذلك ان المؤسسة بادرت مؤخراً بتوزيع مجموعة من وسائل التبريد (مبرادات) على العوائل الكريمة، من اجل اشعارابنائهم بنسمات البرودة وانقاذهم من لهيب حر الصيف.
واشار الى ان اولياء امور الايتام ابدوا شكرهم وتقديرهم لجهود المؤسسة ونشاطاتها المستمرة.
وتجدر الاشارة الى ان كوادر لجنة المصطفى الخيرية لرعاية الايتام ( كعادتها في كل مناسبة) سارعت وشاركت في توزيع وتسليم تلك الاجهزة.
بدورها وعدت مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار الجميع بتقديم مابوسعها من اجل رفاه وسعادة الايتام وعوائلهم.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا