الأخبار

التربية تؤجل امتحان السادس اعدادي (الدور الثاني التكميلي) لتزامنه مع العطلة الرسمية

الهدى – بغداد
اعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، عن تأجيل امتحان يومي السبت الاحد المقبلين الخاص بطلبة السادس الاعدادي ( الدور الثاني التكميلي) إلى اليوم الذي يليه.

واوضحت اللجنة الدائمة للامتحانات ان يوم السبت الموافق ٢٥ / ١٢/ ٢٠٢١، سيكون من ضمن ايام تعطيل الامتحانات ايضاً، فضلاً عن يوم الاحد الذي اعلن في وقت سابق عطلة رسمية، اي ان امتحان يوم السبت يؤجل إلى يوم الاثنين وبحسب الجدول المثبت سابقا .
واشار المكتب الاعلامي لوزارة التربية في بيان له صدر اليوم، وورد لمجلة الهدى، ان امتحان يومي السبت الاحد القادمين الخاص بطلبة السادس الاعدادي بكافة فروعه (الدور الثاني التكميلي) قد تم تأجيله إلى اليوم الذي يليه وبنفس ترتيب الجدول المعلن (يوم الاثنين ٢٠٢١/١٢/٢٧)، وذلك لمصادفة يوم العطلة الرسمية ابتهاجاً بمناسبة حلول اعياد راس السنة الميلادية.
وأضاف البيان ان “امتحان يوم العطلة سينتقل الى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول، متمنياً لأبناء شعبنا العزيز دوام الافراح والسعادة، ولطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح”.
وكان مجلس الوزراء قد اعلن في وقت سابق من اليوم، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم الأحد، الموافق، 26 /12 /2021، في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة ومؤسسات الدولة كافة، بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح (عليه السلام).

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا