الأخبار

مبرة الرحمة لرعاية الايتام تستأنف برامجها الثقافية والفقهية والترفيهية بكربلاء المقدسة

الهدى – خاص
بمشارك 30 طالبا من الايتام، أعلنت مبرة الرحمة لرعاية الايتام عن استئناف برامجها الثقافية والفقية والترفيهية مع بداية شهر ربيع الأول في محافظة كربلاء المقدسة.
وأقامت المبرة في الأول من شهر ربيع الاول دورة ثقافية حملت عنوان (دورة النجاح)، وقد تضمنت الدورة الدروس الثقافية، والفقهية، والقرانية، فضلا عن تقديم عروض مسرحية، واقامة المسابقات وصلاة الجماعة.

ويحاضر في الدورة التي استهلت بقراءة القرآن الكريم من قبل احد الطلبة الايتام الحافظين، اساتذة اكفاء، حيث يقدم درس العقائد، السيد عادل البطاط، فيما يحاضر بدرس الأخلاق الشيخ زيد العامري.

كما تقام الالعاب الهادفة والتي بمتابعة السيد محمد الأمين الموسوي، فيما يقدم الشيخ خليل الكريطي محاضرة حول الصداقة والاصدقاء، كما تقدم العروض المسرحية عبر الشاشة، ومنها عرض ( قصص الأنبياء) باشراف السيد عبد الله الطويل الحسني مشرف الدورة.
جدير بالذكر ان من برامج الدورة الثقافية تقديم وجبة الطعام (الغداء)، كما تستمر مبرة الرحمة بتقديم برامجها طيلة ايام الاسبوع، معلنة ان ابوابها مفتوحة أمام الايتام الراغبين بالتسجيل الايتام لجميع الفئات العمرية وضمن مواقعها في أحياء العامل والغدير والعسكري والشبانات في محافظة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا