الأخبار

تربية كربلاء تنظم حملات لدعم عمال النظافة والقوات الامنية قبيل زيارة الاربعين

نظم قسم النشاط الرياضي والمدرسي، شعبة النشاط الكشفي، في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، جولة تضمنت توزيع وجبات غدائية تندرج في اطار الدعم النفسي لمنتسبي القوات الامنية والخدمية في المحافظة وإشعارهم بأن جهدهم محل اعتزاز.
وياتي ذلك، بحسب تصريح نقله المكتب الاعلامي لمديرية تربية كربلاء، وتابعته مجلة الهدى، اليوم، “ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي اطلقتها مديرية تربية كربلاء واستمراراً بالخدمات الصحية التوعوية لزوار المحافظة الوافدين من مختلف بقاع العالم في زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وذكر، المكتب الاعلامي، ان مدير القسم فراس موسى عمران قال: ” نظمنا اليوم الاثنين جولة لتوزيع وجبات غذائية على منتسبي القوات الامنية ايماناً من المديرية بما يبذل من جهد في نقاط التفتيش المتوزعة في مداخل المحافظة والطرق الخارجية.
واضاف عمران ان هذه الحملة تأتي استكمالاً لحملات صحية سابقة قامت بها المديرية العامة للتربية من خلال شعبة الصحة المدرسية بالتعاون مع دائرة صحة المحافظة لتأمين اكبر قدر من الوقاية الصحية للمواطن.
وبيّن ان حملة اليوم شملت ايضاً عمال النظافة الجوالة التابعة لمديرية بلدية كربلاء المقدسة المنتشرين في شوارع المحافظة ويعملون بجد لإظهار المدينة بالوجه الأجمل.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا