الأخبار

صحفيو كربلاء ينظمون وقفة شجب واستنكار لجريمة قتل مدير بلدية كربلاء

الهدى – كربلاء المقدسة

نظم الصحفيين والاعلاميين في مدينة كربلاء المقدسة في مقر نقابة الصحفيين في المحافظة، يوم أمس الاربعاء، وقفة شجب واستنكار للجريمة النكراء التي استهدفت مدير بلدية كربلاء عبير سليم الخفاجي.
وجاء في البيان، الذي تلقت مجلة الهدى نسخة منه، “يشجب ويستنكر صحفيو واعلاميو كربلاء المقدسة في نقابة الصحافيين العراقيين الجريمة النكراء التي اقدم عليها وبدم بارد مجرم بلا ضمير ولا مسؤولية بإقدامه على قتل واحد من أنزه وأخلص الموظفين ألا وهو المهندس الشهيد عبير سليم الخفاجي مدير بلدية كربلاء وهو يؤدي واجبه المهني والوطني في رفع التجاوزات عن المال العام، وهو ماكنّا نطالب به من أجل إصلاح البلد في تطبيق القانون وإحترامه”.
وتقدم الصحفيين في بيانهم “بأحر التعازي لعائلة الشهيد الخفاجي ولأهله وذويه ولاسيما أهالي كربلاء الكرام بعد ان لمسوا عطاءً استثنائياً من ابنهم البار عبير وأحبوه واحترموه ودعموه”.
وطالب البيان “القضاء العراقي بالقصاص العادل من المجرم مرتكب الجريمة، وانزال اقصى العقوبات بحقه من جانب”، كما طالب “وزارة الداخلية بالاضطلاع بمسؤولياتها كاملة ومن ضمنها توفير الحماية لموظفي الدولة اثناء تأديتهم واجباتهم ومحاسبة المقصرين في اداء الواجب من عناصرها”.
واهاب البيان “بعشائرنا الكريمة ان تدعم تطبيق القانون وعدم استخدام السلاح خارج اطار القانون”، مشدداً “على زملائنا من الصحفيين والاعلاميين مواصلة عملهم بكل مهنية بما يدعم قضايا المجتمع الحقيقية ودعم تطبيق القانون ونقل الحقيقة كاملة”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا