الأخبار

تربية كربلاء تعقد ندوتين لمدراء المراكز الامتحانية للمرحلة المتوسطة “بنات وبنين”

الهدى – كربلاء المقدسة

عقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء،ندوتين في قاعة الاشراف التربوي ضمتا مديري ومديرات المراكز الإمتحانية “ذكور و اناث”.
وقال المكتب الاعلامي في مديرية تربية كربلاء، ان الندوتان حضرهما مدير عام التربية، عباس عودة السلطاني، ومدير قسم الامتحانات، تكليف الدعمي، ومدير قسم الاشراف الاختصاصي، جواد نصر الله، وخصصتا لشرح التعليمات الوزارية الخاصة بإمتحانات الثالث المتوسط المقرر ان تبدأ الاحد الموافق 4-7-2021.
واضاف المكتب الاعلامي، في بيانه الذي حصلت مجلة الهدى على نسخة منه، انه تم التأكيد فيهما على التعليمات والضوابط الوزارية الخاصة برصانة العملية الامتحانية فضلاً عن الوصايا الداعية لاتخاذ التدابير الصحية وضمان سلامة الطلبة.
من جانبه اكد المدير العام للتربية ان المديرية نسقت مع دائرة صحة المحافظة الحاضرة دوما و مع الجهات الساندة الاخرى لتوفير الدعم الصحي واللوجستي وتهيئة كافة الاحتياجات الضرورية لانجاح العملية الامتحانية.
ووجه السلطاني بضرورة إلتزام مديري و مديرات المراكز والطلبة بالتعليمات والاجراءات الوزارية المتبعة.
بدوره قال مدير الامتحانات ان القسم اكمل الاجراءات الخاصة بالإمتحانات، موجهاً بضرورة اتباع التعليمات والضوابط التي دعت لها الوزارة لمراقبة العملية الامتحانية لضمان نجاحها كما في الاعوام الماضية، مع التأكيد على صحة معلومات الطالبة وتسجيل الحضور والغياب.
أما مدير قسم الاشراف الاختصاصي فقد اكد على ان مديرية التربية قامت بتهيئة المراكز الامتحانية لاستقبال الطلبة مع توفير الاجواء المناسبة لهم بالتنسيق مع الحكومة المحلية.
هذا وشهدت الندوتين في ختمهما توزيع المغلفات الخاصة بالامتحانات الوزارية للصف الثالث المتوسط على مديري المراكز الامتحانية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا