الأخبار

مؤسسة معدن الرحمة تطلق حملة توزيع مبردات الهواء على العوائل المتعففة والفقيرة في كربلاء

مع حلول فصل الصيف اللاهب وموجة الحر التي يشهدها العراق في الأشهر المقبلة، أطلقت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية حملة معونة العوائل المتعففة والفقيرة في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال عضو المؤسسة، حسين الاميري في تصريح خص به مجلة الهدى، انه ولمواجهة حر الصيف، قامت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية بتوزيع أجهزة التبريد (المبردات) على العوائل الفقيرة والمتعففة في مناطق مختلفة من مدينة كربلاء المقدسة.
واشار الاميري الى ان المؤسسة وزعت العشرات من (المبردات) على العوائل في المناطق الفقيرة، كما قامت بتوزيع السلات الغذائية على عدد كبير من العوائل المحتاجة.
ونوّه الى أن المؤسسة متكفلة بما يقارب الـ ١٢٠٠ عائلة من عوائل الأيتام والفقراء، حيث تقوم بتوزيع المساعدات عليهم شهرياً وتوفير ما يحتاجونه من وسائل العيش والمساهمة في ترميم بعض المنازل.
وتابع كما تتكفل المؤسسة بـ ٢٠٠ يتيم ويتيمة وتقوم برعايتهم مادياً ومعنوياً وتربيتهم وسد جميع احتياجاتهم، فضلا عن قيام المؤسسة برعاية ودعم البرامج الدينية والنشاطات الثقافية الشبابية والمجالس الحسينية.
جدير بالذكر ان مؤسسة معدن الرحمة الخيرية تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، في مدينة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا