الأخبار

الحوثي: ما لم يتحقق السلام ستستمر عملياتنا في العمق السعودي

الهدى – متابعات

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي في حديث تلفزيوني إنه “ما لم يتحقق السلام ستستمر عملياتنا في العمق وسيكون الرد أقسى مما هو حاصل”.
وقال الحوثي محذراً السعودية: في تصريح لقناة الميادين وتابعته مجلة الهدى، “نحذرهم من الوجع الكبير والمعادلة اليوم لم تدخل في كل أبعادها مرحلة الوجع الكبير”.
وأضاف أنه “إذا تحقق ما تحدث عنه القائد عبد الملك الحوثي من وجع كبير، فسيصيب السعودية بالشلل التام والإفلاس المادي”، لافتا الى ان “الأميركيين والسعوديين كلهم يسيرون أو يتقمّصون دور الميسر الذي هو المبعوث الدولي”.
وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن في الختام على أنه “إذا لم يكن هناك جدية في إيقاف العدوان وفك الحصار فلن يتحقق السلام”.
ونفَّذت القوات المسلحة اليمنية عملية هجومية في العمق السعودي استهدفت قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط بطائرتين مسيرتين.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في تغريدة، إنه تمَّ تنفيذ عملية هجومية لسلاح الجوّ المسيَّر استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بطائرتين قاصف 2k وكانت الإصابة دقيقة.
ويأتي ذلك في وقت تتواصل فيه اعتداءات التحالف السعودي على المدنيين في اليمن، حيث شنَّت مقاتلات التحالف 8 غارات جوية على مديرية صرواح لإسناد قوات هادي في التصدّي لهجمات قوات حكومة صنعاء، كما استشهد 3 مدنيين من جراء قصف مدفعي لقوات التحالف على منطقة الرقو الرقو بمديرية مُنَبِّه الحدودية مع جيزان السعودية غربي محافظة صعدة شمال اليمن..

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا