الأخبار

شرطة كربلاء تعتقل أربعة أشخاص متهمين بالدگة العشائرية

اعلنت شرطة كربلاء انه تمكن قسم شرطة البلدة من القبض على أربعة أشخاص بتهمة الدگة العشائرية وهم طرفان قادمان من إحدى المحافظات الجنوبية ويسكنون في منطقة التجاوز.
وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة، صدر اليوم، انه وبعد أن استخبر مركز شرطة النصر التابع لقسم شرطة البلدة بوجود حادث إطلاق نار في احد الأحياء على الفور وجه قائد الشرطة اللواء أحمد علي زويني بتشكيل فريق عمل والتوجه الى مكان الحادث لمعرفة التفاصيل ولمحاسبة من قام بهذا الفعل.
واضاف البيان”: انتقل فريق العمل الى المكان المذكور وتبين وجود اطلاقات نارية على دار المشتكي وطلب الشكوى ضد ثلاثة أشخاص لوجود خلافات عشائرية فيما بينهم وبعد مطاردتهم تم القبض على واحداً منهم وهرب أثنان آخران”.
ولفت البيان الى انه “: وفي نفس اليوم من هذا الحادث تعرض دار المتهمين وهم الطرف الثاني الى اطلاقات نارية من قبل المشتكي الطرف الأول لتتم بعد ذلك جمع المعلومات ومطاردتهم في عدة مناطق من المدينة ليتم القبض على ثلاثة منهم بعد جهد أمني متواصل والتحري عن مكان تواجدهم فيما هرب الاثنان الآخران الى جهة غير معلومة، مشيرا الى ان العمل جاري على قدم وساق للقبض على المتهمين الهاربين لتسليمهم الى القضاء في اقرب وقت.
واكدت قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، بحسب البيان، استمرار جهدها لفرض القانون ومنع أي مظاهر مسلحة تريد النيل من أمن واستقرار المدينة ومنع ظاهرة الدگة العشائرية التي لا تمت بصلة لعشائرنا الأصيلة وهي حالة نادرة جداً تحصل في مدينة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا