الأخبار

وجبات أفطار يومية وسلات رمضانية تقدمها “البصائر التنموية” للعوائل المتعففة في اليمن

أعلنت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية عن افتتاح مشروعها الرمضاني والمتضمن تقديم وجبات أفطار وسلات رمضانية للأسر في العاصمة اليمنية صنعاء.
واستمرارا في ما تقدمه المؤسسة فهي تقوم بتوزيع وجبات الإفطار الجاهزة وبواقع ٣٠٠ وجبة إفطار صائم للمحتاجين وبشكل يومي، مستهدفة في ذلك الاسر القاطنة في العاصمة اليمنية صنعاء.

من ناحية أخرى وفي ذات السياق افتتحت مؤسسة البصائر مشروعها الرمضاني للسلة الرمضانية الرابعة عشر ، مبينة ان المشروع يخدم الاسر المستفيدة في محافظة الحديدة باليمن.

ويخدم المشروع الذي ابتدأ تنفيذه في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 1442هـ، 1115 أسرة من اسر الفقراء والمحتاجين والمتضررين في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة.
وقد تكونت السلة الرمضانية من الاصناف التالية: تمر 4 كيلوجرام، و20 كيلوجرام رز تايلندي، وكرتون فاصوليا، و 10 أكياس معكرونة، و 10 كيلوجرام سكر، و1 كيلوجرام حليب، و 3 لتر زيت، و كرتون صلصلة.

هذا ودعت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية جميع المحسنين والمحسنات المساهمة في إنجاح هذا العمل العظيمن مستشهدة بقول رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) : (من فطّر مؤمناً في شهر رمضان ، كان له بذلك عتق رقبةٍ ، ومغفرة لذنوبه فيما مضى ، فإن لم يقدر إلا على مذقة لبنٍ ففطّر بها صائماً ، أو شربة من ماءٍ عذبٍ وتمرٍ ، لا يقدر على أكثر من ذلك ، أعطاه الله هذا الثواب).

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا