الأخبار

محافظات بينها كربلاء تعطل دوامها في ذكرى استشهاد الامام الكاظم

اعلنت عدة محافظات، اليوم الثلاثاء، عن تعطيل دوامها الرسمي بمناسبة حلول ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر عليه السلام.
وكشفت محافظة بغداد عن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس لجميع الدوائر التابعة لها بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام التي تصادف غداً الأربعاء.
واصدرت محافظة بغداد كتابا رسمياً أفاد “بأن محافظة بغداد وبالتزامن مع مناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام قررت اعلان تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس من هذا الأسبوع”.
وبين ان “تعطيل الدوام سيشمل جميع الدوائر والمديريات التابعة لمحافظة بغداد بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية لضمان استمرار تقديم الخدمات العلاجية والبلدية “.
وكان مجلس الوزراء قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر الكاظم عليهما السلام باستثناء الدوائر الخدمية والامنية.
من جهتها اعلنت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).
وقال محافظ كربلاء المقدسة، نصيف الخطابي، نظرا لاهمية هذه المناسبة على قلوب المسلمين ولما لها من قدسية على نفوسهم، سيتم تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاربعاء العاشر من شهر اذار الموافق ٢٥ من شهر رجب الأصب لكافة دوائر المحافظة عدا الدوائر الامنية و الخدمية
بدورها اعلنت الحكومة المحلية في محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).
وقالت مصادر صحفية ان “الحكومة المحلية في محافظة واسط، عطلت الدوام الرسمي، ليوم غد الأربعاء، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
كما اعلنت الحكومة المحلية في محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام).
وذكرت مصادر صحفية ان “الحكومة المحلية في محافظة ميسان، عطلت الدوام الرسمي، ليوم غد الأربعاء، لإحياء هذه الذكرى الاليمة على قلوب المسلمين”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا