الأخبار

“البصائر التنموية” تواصل تنفيذ حملات مشروع “إغاثة معلم” في العاصمة اليمنية صنعاء

تتواصل مؤسسة البصائر التنموية الخيرية تنفيذ حملاتها الخيرية والتي منها حملة مشروع “اغاثة معلم”، والتي تنفذها في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء في اليمن.
وقال مصدر مسؤول ان المؤسسة نفذت الحملة الخامسة عشر لمشروع إغاثة المعلم في مدارس أمانة العاصمة، بتاريخ 14/01/2021م جمادي الاول /1442هـ، لافتا الى الحملة استهدفت 377 معلم من مدارس الأحمد، وعمار بن ياسر، والوزير، فضلا عن مدرسة 26 سبتمبر.
واضاف المصدر في تصريح، خص به مجلة الهدى، ان الحملة تضمنت توزيع سلال غذائية لشريحة المعلمين، مضيفا ان السلة الغذائية الواحدة تكونت من 25 كيلوغرام من مادة الدقيق، و25 كيلوغرام من الطحين، وعشرة كيلوغرام من الرز التايلندي، وخمسة كيلوغرام من السكر، وواحد كيلوغرام من الحليب واثنين كيلوغرام من العدس، فضلا عن ثلاث لترات من زيت الطعام وكارتون صلصة.
وبين المصدر ان هذا العمل يأتي في “إطار مشروع دعم استمرارية التعليم في بلدنا العظيم”، معربا في ذات الوقت عن شكره لكل من ساهمر في ادامة هذا المشروع.
وفي ذات السياق بين المصدر ان مؤسسة البصائر التنموية الخيرية نفذت حملتها الرابعة عشر لمشروع إغاثة المعلم، لافتا الى ان المشروع استهدف 1075 معلم في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء.
واشار الى ان المشروع الذي تم تنفيذه بتاريخ 17/02/2021م الموافق 4/ رجب الأصب /1442هـ، تضمن توزيع سلال غذائية لشريحة المعلمين في 54 مدرسة تابعة لمديرية جحانة بمحافظة صنعاء.
ونوه الى ان السلة الغذائية تكونت من اصناف غذائية مشابهة الى الاصناف التي وزعت في الحملات السابقة، مضيفا ان هذا العمل في إطار مشروع دعم استمرارية وتنمية التعليم في اليمنن ومعربا عن الشكر الكبير لكل من ساهم به.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا