الأخبار

تربية كربلاء توجه بعدم تحميل المحاضرين تكاليف مالية ومنها طبع الاسئلة الامتحانية

وجهت المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، ادارات المدارس في المحافظة كافة بضرورة عدم تحميل المحاضرين تكاليف مالية ومنها طباعة الاسئلة الامتحانية.
وأعرب المدير العام لتربية كربلاء، عباس عودة السلطاني، في تصريح نقله المكتب الاعلامي، عن ثقته بالروح التشاركية الصادقة لدى الادارات والكوادر التدريسية والتعليمية في مدارس المحافظة كافة ودعمهم لأخوتهم المحاضرين، كون هذه الشريحة لم تحصل الى الآن على استحقاقات مالية تعينها على تحمل تكاليف مضافة.
وأشاد السلطاني بعمل الادارات التي أظهرت حرصاً في مناسبات عدة على تقليل هذه الاعباء عنهم، متمنيا في ذات الوقت أن تأتي الايام القادمة بما فيه الخير لهذه الفئة التي عملت بجد واظهرت كفاءة وحرص لا يقلان عن أقرانهم في الملاك الدائم لمديرية التربية في المحافظة.
وجدد المدير العام للتربية تأكيده على الادارات في مدارس المحافظة كافة بضرورة الالتزام بالتوجيه الصادر، يوم الخميس الماضي، والذي أُقِر بعد استحصال موافقة محافظ كربلاء المقدسة والقاضي بأن يكون دوام الادارات ومعاونيهم بالتناوب وبنسبة 50‎%، ولا ضير ان حددت الادارات في المدارس المزدوجة وقتاً واحداً لدوامها سواء كان صباحاً او مساءً بالاتفاق فيما بينها على ان يثبت الوقت لدى الاشرافين.
كما اكد عباس عودة على تعليق دوام الملاكات التدريسية خلال فترة تعليق الامتحانات وابقائهم على تواصل مع طلبتهم الكترونيا وفي جميع المواد وبمتابعة الاشرافين التربوي والاختصاصي للدروس الالكترونية التي تقدم وتقييم الاداء.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا