الأخبار

التربية تحدد غداً السبت موعداً لإطلاق استمارة التقديم ‏الإلكترونية على قطع الأراضي

‏أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ‏في اعمام أصدرته، مساء أمس الخميس، ‏لأقسام وشعب المديرية وادارات المدارس ورياض الاطفال في المحافظة كافة/عدا المدارس الاهلية، عن تحديد يوم السبت القادم موعداً لإطلاق الاستمارة الإلكترونية ‏الخاصة بالتقديم على قطع الأراضي السكنية، والتي خصصت للكوادر التربوية و الوظيفية في المديرية العامة للتربية.
وأضافت المديرة في إعمامها، والذي تابعته مجلة الهدى، ان ذلك يأتي بعد استكمال كافة الإجراءات واستحصال موافقة محافظ كربلاء نصيف الخطابي على اطلاق الاستمارة الالكترونية.
وتضمن الاعمام الصادر اليوم الخميس الرابط الخاص بالتقديم: https://form.karbala.edu.iq/ والذي سيكون متاحاً ابتداءً من صباح يوم السبت الموافق 6/2/2021.
كما تضمن الاعمام لعى ان ‏تكون فترة التقديم لمدة 15 يوما تبدأ من تاريخ 6‏/2‏/2021 ولغاية 20‏/2‏/2021، مشيرا الى انه ‏”عند ملء الاستمارة الإلكترونية تسحب وترفق مع المستمسكات المشار إليها بإعمامنا ذي العدد 5544 في 28‏/1‏/2021 ‏وتوقع من قبل المتقدم وإدارة المدرسة أو القسم وتختم لتوحيدها”.
وأشار الاعمام الى ان تسلم معاملات المشمولين بالتقديم بعد جمعها من قبل مدير المدرسة أو مدير القسم أو مخول عنهما، ولا تسلم الاستمارة بيد صاحب العلاقة مع إرفاق قائمة بالأسماء مختومة وموقعة.
وتابع “‏يحدد لون الفايل المخصص للمعاملات وكما يلي: ‏اللون الأحمر للمدارس الثانوية (متوسط، ثانوي، إعدادي، وباللون الأزرق للمدارس الابتدائية ورياض الأطفال، وباللون الأصفر للموظفين (موظفي الأقسام والمدارس)
وبين ان “‏يكون تسليم المعاملات بعد انتهاء فترة التقديم من تاريخ 21‏/2‏/2021 ولغاية 1‏/3‏/2021، ومكان التسليم في مقر نقابة معلمي كربلاء المقدسة، وان ‏تكون فترة الإعتراضات لمدة أسبوع واحد فقط بعد إعلان نتائج الفرز”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا