الأخبار

بالصور: “البصائر التنموية” تنفذ حملات خيرية لدعم المؤسسة التربوية في اليمن

نفذت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية حملات لمشاريع مختلفة لدعم الهيئات التدريسية والطلبة في العاصمة اليمنية صنعاء.
وقال مصدر مسؤول في مؤسسة البصائر التنموية الخيرية ، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان المؤسسة وزعت الحقائب المدرسية واللوازم الدراسية على الطلبة في احدى مدارس العاصمة صنعاء.
وكشف المصدر عن ان المستفيدين من الحملة الثالثة من المشروع بلغ عددهم 553 طالب مستفيدا، لافتا الى ان الحملة بنسختها الثالثة شملت طلاب الصف الأول والصف الثاني الأساسي في مدرسة المتنبي في أمانة العاصمة.
وبين ان هذا العمل جاء في إطار مشروع دعم استمرارية التعليم في بلدنا العظيم، لافتا الى ان اللوازم المدرسية التي تم توزيعها شملت الحقيبة المدرسية، واقلام الجاف والرصاص والممحاة والمبراة والمسطرة ودفاتر وزمزمية ماء.
هذا وأعرب أعضاء المؤسسة والمتبرعون عن ارتياحهم الشديد عندما راوا الفرحة والبسمة في عيون الطلبة وهم يستلمون لوازمهم الدراسية، والتي ستكون حافزا لهم على التميز والنجاح.
وفي ذات السياق نفذت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية الحملة الثالثة عشر لمشروع إغاثة المعلم في العاصمة اليمنية صنعاء.
وقال مصدر مسؤول في المؤسسة ان الحملة شملت 380 معلما، مبينا انها تضمنت توزيع السلال الغذائية على شريحة المعلمين.
وأوضح ان الحملة شملت عددا من المدارس في أمانة العاصمة، وهي مدرسة قتيبة بن مسلم، و مدرسة عمر المختار، ومدرسة 30 نوفمبر، ومدرسة الرضوان، ومدرسة الخنساء.
وأشار الى ان السلة الغذائية تضمنت مواد الدقيق، والطحين والرز التايلندي والسكر والحليب والعدس وزيت الطعام والصلصة.
وبين ان هذا المشروع يأتي في أطار دعم استمرارية التعليم في اليمن، مقدما في الوقت ذاته شكره لكل من ساهم في هذا المشروع من المحسنين والمحسنات.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا