الأخبار

تربية كربلاء تعلن انطلاق امتحانات الدور الثاني للسادس اعدادي

أعلن مدير قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، تكليف الدعمي، عن توجه 4578 طالباً وطالبة، اليوم السبت، 31/10/2020 لأداء امتحانات الدور الثاني لمرحلة السادس الإعدادي بفرعيه الأدبي والتطبيقي وعدد من الفروع المهنية، فضلا عن طلبة الخارجي التي تعد امتحاناتهم دوراً أول لهم.
وذكر الدعمي، ان يوم غد الأحد سيشهد توجه 3063 طالبا وطالبة ضمن الفرع الأحيائي والطلبة الخارجيين المؤهلين، مؤكداً أن المديرية العامة للتربية في المحافظة استكملت في وقت سابق جميع الأمور الفنية الخاصة بالعملية الامتحانية.
وتابع الدعمي، في تصريح نقله عنه المكتب الاعلامي في تربية كربلاء، ان المديرية أعدت 21 مركزاً امتحانياً للفرع الأدبي و 27 مركزاً للفرع العلمي التطبيقي و 48 مركزا امتحانياً للفرع العلمي الأحيائي و 10 مراكز للفروع المهنية.
واضاف كما قامت المديرية بتكثيف عملها في الأيام الماضية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية الساندة ودائرة صحة كربلاء بتعفير المراكز الامتحانية في المحافظة بالشكل الذي يسهم في الحفاظ على سلامة الطلبة وتوفير الاجواء الصحية لهم، لافتا الى انه تم التنسيق ايضا مع الجهات الأمنية لحماية المراكز الإمتحانية فضلا عن التعاون مع دائرة توزيع كهرباء كربلاء المقدسة لتأمين الطاقة الكهربائية.
هذا واعرب، مدير قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، في ختام تصريح عن تمنياته بالنجاح لجميع الطلبة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا