الأخبار

“الرحمة الرسالي” يواصل احياء شعائر اهل البيت عليهم السلام في جوامع وحسينيات كربلاء المقدسة

كشف عضو تجمع الرحمة الرسالي، حسين الاميري، عن استمرار التجمع في احياء شعائر أهل البيت عليهم السلام، في الجوامع والحسينيات التي يرعاها التجمع في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال الاميري، في تصريح خص به مجلة الهدى، اليوم الخميس، ان تجمع الرحمة الرسالي يواصل اقامة مجالسه الحسينية في العشرة الثانية والثالثة من شهر محرم الحرام.
واضاف الاميري ان من مجالس العشرة الثانية المجالس التي اقيمت في هيئة حبيب بن مظاهر في حي العامل المنطقة السابعة، حيث ارتقى المنبر سماحة الشيخ حسين مكي، كما اقامت هيئة ابي الفضل العباس (عليه السلام) مجالسها الحسينية في جامع البتول (عليها السلام) في حي الطاقة، و ارتقى المنبر سماحة السيد حسن الخرسان.
واضاف عضو تجمع الرجحمة الرسالي، “كما اقيم مجلس أهالي حي العامل، وأرتقى المنبر فيه سماحة السيد مهدي الأعرجي”.
وتابع كما شهدت العشرة الثالثة من شهر محرم الحرام اقامة المجالس الحسينية لاحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، حيث اقامت حسينية السيدة خديجة (عليها السلام) التابعة لجامع أهل البيت (عليهم السلام)، وقد ارتقى المنبر سماحة السيد مهدي الأعرجي في سلسلة بحوث تأملات في دعاء مكارم الأخلاق.

وقال الاميري ان حسينية فاطمة الزهراء (عليها السلام) اقامت أيضا مجالسها الحسينية في حي الأمن الداخلي، وارتقى المنبر في تلك المجالس سماحة السيد حسن الخرسان ولمدة ليلتان، كما اقام
مسجد الإمام السجاد (عليه السلام) في حي الساهرون مجالسه الحسينية ولمدة ثلاثة ليالي وارتقى المنبر فيها سماحة السيد مهدي الأعرجي\وختم الاميري تصريحه بالقول ، ام مجالس حسينية ايضا اقيمت في هيئة شباب الإمام الحسن في حي العسكري قطاع ١٧، وقد ارتقى المنبر فيها سماحة الشيخ حسين مكي والسيد مرتضى الموسوي، واستمرت لمدة ثلاث ليالي.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا