الأخبار

مسؤول طبي يؤكد وصول العلاج الروسي لمواجهة كورونا الى العراق

هيأة التحرير
الكاتب - هيأة التحرير

حسم مسؤول طبي، الاربعاء، الجدل بشأن وصول العلاج الروسي الى العراق بعد نفي وتأكيد من قبل بعض المسؤولين.
وقال مدير مستشفى الكندي، سالم مزهر، في تصريح صحفي، ان” العلاج الروسي وصل الى العراق وخاصة الى دارة صحة بغداد/الكرخ، وهو مضاد مهم لفيروس كورونا”، مشيراً الى انه” سيحدث فرقا في حالات شفاء المصابين من الجائحة”.
واشار انه” بالإضافة الى واجباتنا الطبية تجاه المرضى كثفنا ظهورنا الاعلامي لنشر الارشادات التوعوية في مواجهة جائحة كورونا؛ لكن للأسف مازالت فرضية عدم وجود كورونا متواجد لدى المواطنين”.
واكد مزهر” استمرار الجهود لمكافحتها، والاعم الاغلب من المواطنين التزم بالإجراءات الوقائية”، منوهاً الى ان” نظرية المؤامرة في موضوعة الاوكسجين غير محببة خاصة مع تفاقم الازمة الصحية في عموم مناطق العراق”.
وتابع” ابتدئنا في مستشفى الكندي بردهة عزل واحدة ثم بدء ينسحب على الردهات الاخرى وغرف الاطباء جميعها حولت الى غرف لعزل المواطنين للتعامل مع حالات كورونا”.
ونوه مزهر الى انه” بالوقت التي تسجل مؤسساتنا هذا الضغط الهائل نتمنى الشعور بالحس العالي والالتزام بالتعليمات الوقائية والغاية منها حماية حياة المواطنين”، مؤكداً” امكانية السيطرة على المرض من خلال الالتزام بالتعليمات ومراجعة المؤسسات الصحية في حال الشعور بأعراض المرض”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

هيأة التحرير

انا مولف

اترك تعليقا