بالصور: كشافة ابناء القرآن تعلن عن نتائج مسابقتها الكبرى خلال شهر رمضان في كربلاء

0

أعلنت كشافة ابناء القرآن، اليوم الخميس، عن نتائج المسابقة الالكترونية الكبرى في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال المسؤول عن المسابقة، احمد الخرسان، ان المسابقة تضمنت ثلاثة فائزين بالمراكز الاولى، كما اضيفت لها جائزتان للمتسابقين الاكثر تفاعلا خلال المسابقة.
وبين الخرسان في تصريح خص به مجلة الهدى، ان الفائز بالمرتبة الاولى هو محمد عبد الامير وجائزته كانت لابتوب، فيما فاز بالمرتبة الثانية محمد علي مرتضى وجائزته كانت آيباد، كما حصل الفائز بالمرتبة الثالثة على دراجة هوائية، وهو الفائز حيدر محمد رضا.
وتابع الخرسان ان المسؤولين عن المسابقة إرتأوا اضافة جائزتين أخريين قيمتين الى الفائزين الرابع والخامسن ومنحتا لاكثر اثنين متفاعلين خلال المسابقة، وكانا على التوالي حسن مرتضى، ومصطفى اياد.
واوضح المسؤول عن المسابقة احمد الخرسان، ان تفاصيل المسابقة تضمنت في مرحلتها الأولى حفظ مقطع من القرآن الكريم أو الأدعية المباركة، وبعدها يتأهل المتسابق للدخول للمراحل التالية، بحسب ما يحصل عليه من تقييم من الجمهور، لافتا الى ان المسابقة لاقت تفاعلا كبيرا من المتسابقين.
وكانت كشافة ابناء القرآن قد أعلنت في وقت سابق عن المسابقة الالكترونية السنوية الكبرى خلال شهر رمضان المبارك في كربلاء المقدسة، وتجدر الاشارة الى ان كشافة ابناء القرأن تعمل في أكثر من خمسة عشر مركزا في كربلاء، فضلا عن باقي المحافظات العراقية الاخرى.