الأخبار

الامن الوطني يحذر مطلقي الشائعات ومروجي الأخبار الكاذبة المتعلقة بكورونا

دعا جهاز الامن الوطني، الاثنين، المواطنين ووسائل الاعلام إلى توخي الدقة في إستقاء الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا، فيما حذر مطلقي الشائعات ومروجي الأخبار الكاذبة بتقديمهم الى القضاء.
وقال الجهاز في بيان صدر عنه اليوم، ان “على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي استقاء الأخبار المتعلقة ب‍فيروس كورونا من مصادرها الرسمية”، داعيا الى “توخي الدقة والحذر في التعامل مع مثل هذه الاخبار والابتعاد عن الإحصاءات المضللة التي تهدف الى خلق فوضى يستفيد منها اصحاب النفوس الضعيفة لزرع الخوف والهلع في نفوس المواطنين”.
واكد الجهاز “على ضرورة التعاون مع الملاكات المختصة والالتزام بالارشادات الصحية للحيلولة دون انتشار الفيروس”، محذرا “مطلقي الشائعات ومروجي الأخبار الكاذبة بتقديمهم الى القضاء”.
في سياق منفصل اعلنت مديرية صحة بغداد الكرخ، الاثنين، عن شفاء جميع المرضى المتواجدين في مستشفى الفرات العام من فيروس كورونا.
وقال مدير صحة بغداد الكرخ، جاسب الحجامي، في بيان له اليوم، ان ” نتائج الفحوصات المختبرية التوكيدية للحالتين المتبقيتين في مستشفى الفرات العام، ظهرت قبل قليل وكانت النتيجة سالبة وسيغادران المستشفى الان”.
وأضاف انه “بذلك يكون جميع المرضى السبعة في مستشفى الفرات العام تم شفائهم بصورة تامة و لم يتبق منهم ولا مريض”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا