الأخبار

بالصور: “البصائر التنموية” تواصل حملاتها الداعمة للاسر في محافظات اليمن

تتواصل مؤسسة البصائر التنموية الخيرية في تنفيذ حملاتها التي تستهدف الفقراء والمحتاجين والاطفال في مختلف المحافظات اليمنية.
حيث نفذت المؤسسة حملتها السادسة من مشروع حليب الأطفال، للأطفال المصابين بسوء التغذية في محافظة الحديدة باليمن، لافتا الى ان عدد الاطفال المستفدين من الحملة وصل الى 750 طفل.
وقال احد اعضاء المؤسسة، في تصريح خص به مجلة الهدى، انه وبعون الله و توفيقه وبدعم ومساهمة المحسنين والمحسنات قامت مؤسسة البصائر التنموية الخيريةـ بداية الشهر الحالي بتنفيذ الحملة السادسة من مشروع حليب الأطفال للأطفال للمصابين بسوء التغذية في مديريات الحوك والميناء والحالي التابعة لمحافظة الحديدة.
وفيما بين عضو المؤسسة ان الحملة تكونت الوجبة الواحدة منها 6 علب حليب لكل طفل، وتحتوي كل علبه على 400 جرام من الحليب، اعرب عن شكره لكل من ساهم بدعم أو تمويل المشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة البصائر التنموية الخيرية في اليمن.
من ناحية اخرى نفذت مؤسسة البصائر مشروع إغاثة الملهوف حملاتها السابع والعشرون والثامنة والعشرون والتاسعة والعشرون للفقراء والمحتاجين في أمانة العاصمة صنعاء.
واوضح مصدر في المؤسسة لمجلتنا، ان تلك الحملات الثلاثة لمشروع إغاثة الملهوف استهدفت الفقراء والمحتاجين من الأسر التي تعاني من سؤ التغذية بالعاصمة صنعاء وفي محافظة الحديدة.
واشار الى ان الحملة قامت بتوزيع السلات الغذائية المتكونة، من الرز 25 كيلوغرام، والسكر 5 كيلوغرام، وكرتون صلصة، وكرتون فول، فضلا عن مادتي الحليب وزيت الطعام ومادة العدس.
وتابع عضو المؤسسة ان عدد المستفيدين في الحملة السابعةة والعشرين بلغ (627) أسرة، فيما بلغ عدد العوائل الاسر المستفيدة من الحملة الثامنة والعشرين 1314 أسرة، كما بلغ عدد الاسر المستفيدة من الحملة التاسعة والعشرين 500 أسرة.
هذا وقدم عضو مؤسسة البصائر التنموية الخيرية شكره لكل من ساهم في في تنفيذ هذه الحملات والتي تاتي لاعانة الاسر اليمنية في ظل ظروف الحرب والحصار التي يعانون منها بسبب العدوان السعودي الامريكي المفروض على البلاد من اكثر من خمس سنوات.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا