اسلوب مبتكر لتوزيع السلّة الرمضانية في مؤسسة أمير المؤمنين، عليه السلام

0

 

ضمن برامجها الرمضانية السنوية، بادرت مؤسسة أمير المؤمنين، عليه السلام، في كربلاء المقدسة، بتوزيع السلّة الرمضانية، أسوة بعديد المؤسسات الثقافية والخيرية، على مختلف الشرائح الاجتماعية المستحقة. وتميزت المؤسسة بطريقة جديدة للتوزيع هذا العام بتخصيص باحة كبيرة داخل المؤسسة عرضت فيها مفردات السلة الرمضانية على غرار الاسواق التجارية، بحيث يتسنّى للمتسفيد انتقاء ما يحتاج لسلته الغذائية بنفسه.
وقد تحدث احد المشرفين على المشروع، للـ «الهدى» بان عرض المواد الغذائية متواصل طيلة ايام شهر رمضان المبارك وتستهدف شريحة الايتام والفقراء.
علماً ان المؤسسة بادرت ايضاً الى حمل مفردات السلّة الرمضانية الى مناطق نائية لإيصالها الى العوائل المحتاجة والمتعففة وغير القادرة على المجيء الى مكان المؤسسة وسط مدينة كربلاء المقدسة.
وأفاد المسؤول المشرف على حملة توزيع المساعدات الغذائية الى بيوت الفقراء والايتام في كربلاء المقدسة، أن وفداً من الاخوة المؤمنين الخوجه المقيمين في لندن مدّوا يد العون والمساعدة بتغطية تكاليف كميات كبيرة من المواد الغذائية التي تم توزيعها على بيوت المحتاجين في مناطق نائية في محافظة كربلاء المقدسة، وبإشراف من مؤسسة أمير المؤمنين، عليه السلام.