الأخبار

بشعار “قاطع منتجاتهم وافكارهم”؛ ثلة من الشباب يتبنون حملة مقاطعة للمنتجات والسلع الأمريكية والإسرائيلية

الهدى – خاص ..

تبنى مجموعة من الشباب الرسالي في العراق حملة لمقاطعة المنتجات والسلع الأمريكية والإسرائيلية المنتشرة في الأسواق، لافتين الى ان هذه الحملة تهدف ايضا لفضح القنوات والمنصات الإعلامية الداعمة للكيان الغاصب والتي تبث سمومها الفكرية في المجتمع العراقي.
واشار الشباب في بيان لهم على مواقع التواصل الاجتماعي انه وبعد نجاح الحملة الإعلامية الأولى والتي كانت تحت شعار “قاطع منتجاتهم وافكارهم” ستبدا اليوم الاحد ، حملة إعلامية ثانية، وستنطلق في عند الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم.
واهاب الشباب بالمؤمنين بالمشاركة ودعوة اخوانكم للمشاركة في هذه الحملة، مبينين أن كل قطرة دم تسقط من المظلومين الأبرياء في غزة هي أمانة في رقابنا جميعاً والمقاطعة هي سداد دين.
ولفتوا الى انهم لن يتوقفوا عند هذه الحملة بالجانب الإعلامي فقط ، حيث ستكون هناك وقفات ميدانية مهمة والتفاصيل سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
جدير بالذكر ان هذه المجموعة الخيرة من الشباب الرسالي تهدف في حملتها هذه الى تعزيز الوعي الإعلامي بأهمية المقاطعة للمنتجات والسلع الأمريكية والإسرائيلية المنتشرة في الأسواق، وكذلك لفضح القنوات والمنصات الإعلامية الداعمة للكيان الغاصب والتي تبث سمومها الفكرية في المجتمع العراقي.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا