الأخبار

آليات العدو الصهيوني تقتحم مستشفى الأمل في خان يونس

الهدى – وكالات ..

قال الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاحد، ان قوات العدو الصهيوني اقتحمت مستشفى الأمل ومستشفى النصر وسط قصف عنيف وإطلاق نار كثيف.
واوضح الهلال الأحمر الفلسطينين في بيان صدر عنه اليوم، ان آليات العدو الصهيوني تحاصر مستشفى الأمل في خان يونس وتقوم بأعمال تجريف واسعة في محيطه، محذرة من ان جميع الطواقم الطبية في مستشفى الأمل تحت الخطر الشديد ولا تستطيع الحركة نهائيا.
واشار الى قيام العدو بإطلاق قنابل دخانية على مستشفى الأمل لإجبار الطواقم والجرحى والنازحين على الخروج منه، مشيرا الى إصابة أحد النازحين في مستشفى الأمل في الرأس.
وتابع الهلال الأحمر، في بيانه، ان الطائرات المسيرة تطالب جميع المتواجدين في المستشفى بالخروج منه عراة، كما ان آليات العدو الصهيوني تغلق بوابات مستشفى الأمل بالسواتر الترابية.
وألمحت ايضا الى إصابة موظف في الرأس داخل مستشفى الأمل في ظل إطلاق نار كثيف على المستشفى ومحيطه.
هذا يتواصل العدوان الدموي الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ170 على التوالي وسط حصد المزيد من الأرواح في مختلف أنحاء القطاع المحاصر، حيث يواصل الاحتلال عملياته البرية والجوية.
وقالت وزارة الصحة بغزة، ان العدو الصهيوني ارتكب 8 مجازر في القطاع وصل منها للمستشفيات 84 شهيداً و106 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأكد الوزارة ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 32.226 والجرحى إلى 74.518 منذ 7 أكتوبر.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا