الأخبار

قدمن من 15 محافظة؛ آلاف الطالبات الجامعيات يحتفلن بتخرجهن في مدينة كربلاء

الهدى – كربلاء المقدسة ..

احتفلت ثلاثة آلاف طالبة جامعية قدمن 15 محافظة عراقية بتخرجهن في مدينة كربلاء المقدسة، وهو ما نال اهتماماً واسعاً من قبل وسائل إعلام عراقية وعربية، حيث سلّطت فيه الضوء على الأجواء الروحانية لإقامة هكذا فعاليات قرب ضريحي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام).
وغطّى عدد الطالبات وهن يرتدين زيّ التخرج والعباءة الزينبية، مساحة منطقة ما بين الحرمين الشريفين، حيث اصطفّت الطالبات وبارتباط عقائدي وروحاني لترديد قسم التخرّج أمام ضريح المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام).
وجاء حفل التخرّج المركزي للطالبات من (15) محافظة عراقية، الذي ترعاه العتبة العباسية المقدسة، هذا العام تحت شعار (من نور فاطمة “عليها السلام” نضيء العالم)، في تأكيد من الطالبات على نشر فضائل وتعاليم السيدة الزهراء (عليها السلام) والتمسّك بها.
ولاقى هذا الحفل الكبير، اهتمام وسائل الإعلام، باعتباره حدثاً فريداً من نوعه يقام في أقدس بقاع العالم كربلاء المقدسة.
وقدمت الطالبات المتخرّجات من (15) محافظة عراقية ومن مختلف الطوائف والأديان، حيث أدّين قسم التخرّج بالولاء والأمانة لخدمة الوطن والإنسانية.
وجرت أجواء حفل التخرّج وسط أجواء روحانية جميلة، وأكّدت على تمسّك الطالبات الجامعيات بأئمتهنّ الأطهار (عليهم السلام) وبدء حياة عملية جديدة من رحاب مدينة كربلاء وأضرحتها المقدّسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا