الأخبار

الداخلية تكثف الجهد الاستخباري لإنجاح زيارة ذكرى استشهاد الامام الكاظم

الهدى – بغداد ..

وجّه وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية العليا في العراق، عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، بتكثيف الجهد الاستخباري لإنجاح الزيارة المباركة، ويأتي ذلك مع اقتراب حلول الزيارة الرجبية المليونية، ذكرى شهادة الإمام السابع من أئمة أهل البيت موسى الكاظم (عليهم السلام).
وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين إحياء ذكرى الزيارة الرجبية، عبد الأمير الشمري، ترأس مؤتمراً موسعاً بحضور الجهات الأمنية والخدمية والعتبة الكاظمية المقدسة”.
وأضاف البيان، أنه “جرى خلال الاجتماع مناقشة الخطط الأمنية والخدمية خلال أيام زيارة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليهما السلام)، وإيجاد أفضل السبل في انسيابية حركة الزائرين والعجلات وتوزيع المهام والواجبات على الدوائر المشاركة بهذه المناسبة الخالدة”.
وتابع بأن “الشمري شدّد على بذل الجهود الأمنية الكبيرة لإحياء هذه الزيارة التي شارك فيها الملايين من المعزين من داخل العراق وخارجه في العاصمة بغداد”.
وأكد وزير الداخلية على “تكثيف الجهد الاستخباري وزيادة دوريات النجدة والمرور خاصة في الطرق السريعة لمتابعة حركة العجلات”.
وويحرص محبو أهل البيت (عليهم السلام) على إحياء هذه الذكرى التي تُعد تعظيمًا للشعائر الدينية المقدسة، حيث يحيي الملايين منهم في الخامس والعشرين من شهر رجب الأصب، ذكرى الفاجعة الأليمة لاستشهاد الإمام العظيم موسى الكاظم (عليه السلام)، واستذكار ظلاماته على أيدي الظالمين.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا