الأخبار

تجمع الرحمة يعلن نجاح مسيرة قدسية كربلاء في ليلة راس سنة واهالي كربلاء يرحبون

الهدى – خاص – كربلاء المقدسة ..

أعلن تجمع الرحمة الرسالي، اليوم الاثنين، كانون الثاني 1-1-2024 عن نجاح المسيرة التي اشرف على تنيمها في ليلة راس السنة الميلادية، في وسط مدينة كربلاء المقدسة.
وأشار التجمع في بيان ورد لمجلة الهدى، اليوم، الى نجاح مسيرة قدسية كربلاء الكبرى التي كان تجمع الرحمة الرسالي يشرف على تنظيمها من دون أي خروقات، حيث شارك في هذه المسيرة آلاف من المؤمنين الحسينين أصحاب الغيرة على دينهم وعقيدتهم ومدينتهم.
وقدم البيان الشكر والامتنان لجميع من حشد وحضر وشارك في المسيرة من علماء حوزة كربلاء وشيوخ العشائر والوجهاء وخدام الحسين أصحاب الهيئات والمواكب والتجمعات والروابط الشبابية وجميع المؤمنين الحسينين أصحاب الغيرة الذين شاركوا بهذه المسيرة.
كما قدم البيان الشكر الموصول لمحافظ كربلاء، المهندس نصيف الخطابي، وقائد العمليات وقائد الشرطة وجميع القوات الأمنية والحشد الشـعبي في كربلاء المقدسة.
الى ذلك ابدى اهالي كربلاء ارتياحهم مما شهدته المدينة من هدوء ,اجواء ايمانية في ليلة راس السنة الميلادية بعيدا عن حفلات الصخب والمعصية التي يحاول البعض ان ينشرها في المدينة المقدسة.
وقال احد المشاركين في المسيرة انه جاء للتعبير عن الرفض لحفلات الطرب التي تسيء الى كربلاء وتربة ابي عبد الله الحسين عليه السلام.
كما اشار مشارك آخر الى انه يبارك كل الجهود التي ساهمت في اقامة هذه المسيرة التي منعت الاساءة الى مدينة كربلاء المقدسة، شاكرا تجمع الرحنة الرسالي الذي نجح في تنيم هذه المسيرة المباركة دون اي خروقات تذكر.
وكان تجمع الرحمة الرسالي قد نظم في ليلة رأس السنة الميلادية “مسيرة قدسية كربلاء الكبرى” في شارع فاطمة الزهراء عليها السلام (السناتر).
وشارك في المسيرة جمع غفير من اهالي كربلاء المقدسة ووجهائها وعلمائها وشبابها الحسينيين الاوفياء.
وتأتي هذه المسيرة لرفض كل مظاهر الفسق والطرب والفجور التي تسيء وتهتك حرمة مدينة سيد الشهداء عليه السلام.
هذا وتقدم تجمع الرحمة الرسالي بالشكر الجزيل لجميع الهيئات المشاركة وكذلك القوات الامنية بجميع اصنافها التي ساهمت بتأمين هذه المسيرة والمساهمة في انجاحها.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا