الأخبار

“العمل الاسلامي” تصدر بيانا بمناسبة عيد شهداء البحرين

الهدى – خاص ..

أصدرت جمعية العمل الاسلامي في البحرين، اليوم السبت، بيانا بمناسبة عيد الشهدء في البحرين.
وجاء في البيان “في ذكرى من قارعوا الظلم والإستبداد ورسخوا نهج المقاومة من أجل الحرية والكرامة؛ شهداء البحرين الأبرار، وبمناسبة ذكرى عيد الشهداء العطرة نجدد العهد والوفاء للشهداء السعداء وعوائلهم الصابرة المحتسبة، والصامدة في وجه الطغيان والدكتاتورية، والذين لا زالت السلطات الخليفية تستهدفهم وتمارس ضدهم التضييق والانتقام.
واضاف البيان “نخص بالتحية القادة والرموز والأحرار” رجالاً ونساءً“، ولا سيما الأسرى الأحبة المغيبين خلف القضبان، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الانتهاكات في السجن في سبيل انتراع حقوق وكرامة شعبنا”.
ودعت الجمعية في بيانها “أبناء شعبنا الوفي في هذه المناسبة إلى الإستمرار في الوفاء للشهداء وزيارة رياضهم المعمورة، والوقوف مع عوائلهم دون تردد”.
وجدد التأكيد على “أننا لن نسمح أبدا للذين سبقوا نحو الشهادة بلبس زي الدم، أن يحالوا إلى النسيان في أزقة الحياة المعقدة، فالشهداء أحياء فينا”.
وتابع البيان انه “في ذكرى عيد الشهداء رضوان الله تعالى عليهم أجمعين لابد أن نشجب ونستنكر ما يتعرض له اخواننا واحبتنا في فلسطين – وعلى وجه الخصوص في قطاع غزة هاشم وضفة الفداء – من قبل الكيان الصهيوني المجرم من قصف للمدارس والمستشفيات ودور العبادة والمنازل وقتل النساء والأطفال وكبار السن وتدمير الحياة وإنهائها، ونقول: إن هذه التضحيات الكبيرة – رغم قسوتها وألمها الفادح – إلا أنها طريق الوصول إلى تحرير الأوطان وطرد الغاصب الصهيوني من أرض فلسطين، كل فلسطين”.
وأهاب “بأبناء شعبنا الصامدين والصابرين على الظلم الخليفي المحتل لأرض البحرين الطاهرة بالاستمرار في حراكهم المطلبي المشروع حتى نيل كامل حقوقهم العادلة، والإفراج عن كافة السجناء المظلومين، وإنصاف الشهداء والمظلومين”.
وختم البيان بالقول: “الرحمة والرضوان والجنان الواسعة للشهداء الأبرار الذين عمدوا بدمائهم الزكية مسيرة العزة والكرامة والمطالبة بالحقوق، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، والنصر والحفظ لمجاهدينا المقاومين البواسل الشرفاء ولشعبنا البحراني الوفي”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا