الأخبار

مؤسسة معدن الرحمة تكرم مدرسة في حي الساهرون لتعاونها باقامة البرامج الدينية

الهدى – خاص – كربلاء المقدسة ..

زار وفد من مؤسسة معدن الرحمة، ثانوية “شيبة الحمد” في منطقة حي الساهرون بمدينة كربلاء المقدسة.
وقال رئيس الوفد، الشيخ حسين الاميري، ان الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين المؤسسة الدينية والمؤسسة التربوية، شملت تكريم إدارة المدرسة بكتاب شكر وتقدير، وذلك لجهودهم المبذولة في التعاون مع المؤسسة على إقامة البرامج الدينية والثقافية لطلبة المدرسة، حيث تقام أسبوعياَ في مسجد الإمام السجاد عليه السلام.
وبين الاميري، انه، وفي سياق الحديث مع مدير المدرسة الأستاذ سجاد الصافي، “بينا ضرورة الإهتمام بالجيل الناشيء من الشباب ومتابعته ومسؤولية ذلك تقع على ثلاث مؤسسات لابد من التعاون فيما بينها والتواصل وهي؛ المؤسسة التربوية المتمثلة بالكوادر التعليمية، والمؤسسة الدينية والمتمثلة بعلماء الدين وإئمة المساجد، ومؤسسة الأسرة المتمثلة بأولياء الأمور.
وتابع الاميري ان “هذه المؤسسات الثلاث هي المسؤولة عن تربية الشباب وتعليمهم وتثقيفهم ومتابعتهم، حتى يتخرج لنا جيل متكامل إيمانياَ وعلمياَ واخلاقياَ، يقود المجتمع والبلد إلى الصلاح والخير.
واشار الى انه “تم الإتفاق مع الإدارة على تكرار الزيارات الأسبوعية إلى المدرسة وإعطاء المحاضرات التوعوية والإرشادية للطلبة”.
في المقابل طالب مدير مدرسة “شيبة الحمد” الاستاذ سجاد الصافي، من مؤسسة معدن الرحمة المشاركة والحضور في الاجتماعات التي تعقدها المدرسة مع أولياء الأمور، لمافي ذلك من أهمية في توعية اولياء الامور على الكثير من الجوانب الدينية والثقافية المهمة التي تصب في مصلحة الطلبة.
وعلى هامش الزيارة أعلنت مؤسسة معدن الرحمة عن برنامجها في هذه الفترة، وهو فتح التسجيل لطلبة الإعدادية للمشاركة في حملة أبناء فاطمة التي اطلقتها رابطة الصديق المؤمن، للمشاركة في إقامة مجلس العزاء والتشييع المركزي السنوي للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا