الأخبار

“العمل الرسالي” يقيم ندوة حول خطاب السيد حسن نصر الله

الهدى – خاص – قم المقدسة ..

أُقامت ديوانية العمل الرسالي التابعة لجمعية العمل الاسلامي، في البحرين، ندوة حول كلمة الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن صر الله.
وابتدأت الندوة بكلمة للعلامة الشيخ عبد الله الصالح، تناول فيها خطاب أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله، مبينا ان الخطاب كان لتسمية الأسماء بمسمياتها.
وبين الشيخ الصالح ان خطاب السيد نصر الله، يوضح الرؤية مما يجري، حيث أعطى سماحته رؤية واضحة ودقيقة لما يجب أن تكون عليه المنطقة في الفترة القادمة، وأنّ المعركة التي نخوضها ليست هي المعركة الكبرى وإنما ستاتين مضيفا ان الخطاب كان حكيما ومتوازنا، حيث كان يتوقع كثيرون إعلان سماحة السيد الدخول بشكل مباشر إلى الجليل مثلاً.
وتابع ان الخطاب يحمل المسؤولية ليس للفلسطينيين وحزب الله ومحور المقاومة فقط وإنما لكل شعوب المنطقة وأبناء الأمتين العربية والإسلاميةن لافتا الى انه طالب ايضا بوقف العدوان، حيث أكّد سماحته أنّنا لن نقبل بهزيمة غزة ولا بهزيمة حماس، خاصة مع ارتفاع الصوت المطالب بإبادة وطرد حماس وتشكيل سلطة آخرى سواء دولي أو محلي يحكم غزة.
وبين ان خطاب السيد نصر الله “يرسم ملامح الفترة القادمة، وأننا جميعا ننتظر معركة كبيرة وفاصلة تحتاج لاستعداد وجهوزية أكبر.
وأضاف ان الخلاصة في ذلك “إنّ ثمرات عملية الطوفان ستتوالى ولن تتوقف في مصلحة الفلسطينيين ومحور المقاومة والدول العربية والاسلامية وشعوبها”.
واعلن الشيخ الصالح في كلمته عن تأييد ما جاء في خطاب سماحة السيد حسن نصر الله، مطالبا بوقف العدوان على غزة والضفة الغربية فوراً، ومحملا الولايات المتحدة الأميركية والدول المؤيدة للإحتلال مسئولية الجرائم التي ترتكبها قوات الكيان الصهيونى الغاصب.
هذا وقد حضر الندوة جمع غفير من المهتمين بقضايا الأمّة، وكانت هناك مشاركات متعددة من مختلف الحضور، عبّروا فيها عن ثقتهم بقيادة السيد نصر الله، والاستعداد للمرحلة القادمة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا