الأخبار

فعاليّات «معرض شهداء البحرين» تتواصل في مدينة كربلاء

الهدى – كربلاء المقدسة ..

لا تزال فعاليّات «معرض شهداء البحرين» تتواصل في مدينة كربلاء، في ظلّ توافد حاشد إليه لزوّار الإمام الحسين «ع» في أربعينيّته.
ومن ضمن البرامج والأنشطة اليوميّة، تقيم الإدارة برنامجًا خطابيًّا بمشاركة نخبة من العلماء والشخصيّات السياسيّة والدينيّة البحرانيّة والعربيّة، حيث شارك في الليلة الأولى يوم الخميس 31 أغسطس/ آب 2023، ممثّل السيّد الخامنئي في العراق «آية الله السيّد مجتبى الحسينيّ»، وقائم مقام محافظة كربلاء «الدكتور حسين المنكوشي».
وفي الليلة الثانية، الجمعة 1 سبتمبر/ أيلول 2023، ألقى مدير المكتب السياسيّ لائتلاف 14 فبراير في بيروت الدكتور إبراهيم العرادي كلمة مصوّرة، وشارك الناشط السياسيّ «الأستاذ عبد الإله الماحوزي» بكلمة حضوريّة.
في الليلة الثالثة، السبت 2 سبتمبر/ أيلول، كانت كلمة للباحث الإسلامي «سماحة الشيخ محمد الصافي»، وفي الرابعة مساء الأحد 3 سبتمبر/ أيلول ألقى كلّ من مدير مكتب ممثل الإمام الخامنئي- فرع كربلاء المقدّسة «سماحة الشيخ محمد النجار»، ونائب أمين عام جمعيّة العمل الإسلامي «سماحة الشيخ عبد الله الصالح» كلمة في البرنامج الخطابيّ.
هذا وقدّمت إدارة «معرض شهداء البحرين» دروعًا تذكاريّة للمشاركين، مثمّنة لهم مواقفهم الداعمة لشعب البحرين وقضيّته المحقّة.
ولليوم الخامس على التوالي يواصل معرض شهداء البحرين الذي يقيمه ائتلاف 14 فبراير استقبال زوّار الأربعين بنشاطاته المتنوعة التي تعرّف بثورة البحرين في مدينة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا