الأخبار

بالصور: محطات ثقافية يقيمها الشباب الرسالي على طريق زائري الاربعين

الهدى – خاص ..

للعام الثامن على التوالي، ينشر تجمع الشباب الرسالي مراكزه الثقافية على اطراف مدينة كربلاء لتقديم الخدمات الثقافية والفكرية لزائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
حيث بدأ المركز الثقافي لتجمع الشباب الرسالي خدماته الثقافية المتنوعة على طريق النجف الاشرف قرب عمود (719) للزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء لاحياء زيارة الاربعين.
وتتضمن البرنامج بحسب ما أكده الشيخ حسن الكربلائي، فقرات مميزة ومنوعة يقدمها الشباب الرسالي، ومنها اقامة معرض للكتاب يحتوي على مئات العناوين، وفقرة بين السائل و المجيب، وكذلك اسحب نصيحتك من القرآن.
واضاف كما تتضمن البرامج المقدمة تعريف الزائرين الشباب عبر محاضرات بالحرب الناعمة ومخاطرها على الاسلام، وكذلك فقرة الحكمة الحسينية.
وتابع كما ستقدم فقرة قدوة وقائد للحديث عن حياة الشهيد الشيخ نمر باقر النمرن وايضا فقرة جرعة وعي، و تعرف علينا.
جدير بالذكر ان الشباب الرسالي نشر مراكز ثقافية للشباب الرسالي على، طريق الحلة – كربلاء عمود 148، وطريق نجف – كربلاء عمود 833، وطريق نجف – كربلاء عمود 719، وطريق بغداد – كربلاء عمود 168، فضلا عن افتتاح مركز الطفل والمرأة على طريق نجف – كربلاء عمود (719)، كما ان هنالك مركز ثقافي في مدينة كربلاءن قرب مجسر الضريبة، وايضا افتتاح المركز الطبيب الحسيني في مركز محافظة كربلاء، مجاور جامع الإمام الحسين عليه السلام الكبير.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا