الأخبار

تربية كربلاء توجّه مدارسها حول الطلبة المتفوقين من العوائل المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة

الهدى – كربلاء المقدسة ..

وجهت المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، إدارات المدارس الحكومية في المحافظة كافة بضرورة إرسال أسماء الطلبة المتفوقين(من العوائل المتعففة حصراً وذوي الإحتياجات الخاصة).
وأوضحت المديرية انه بناءً على توجيهات مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني دعت ادارات المدارس الحكومية ضمن اقضية ونواحي المحافظة لإرسال أسماء الطلبة المتفوقين من العوائل المتعففة حصراً وذوي الإحتياجات الخاصة، الذين حققوا معدلات عالية في نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2022- 2023 ولمختلف المراحل الدراسية: ابتدائية، متوسطة، إعدادية( الصفوف المنتهية وغير المنتهية) خلال مدة أقصاها الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 17/8/2023 .
واكدت على ان يتم ذلك من خلال بإرسال رسالة على: الواتس آب: 07732855450، الخاص بهاتف مسؤول شعبة التقويم التابعة لقسم الإمتحانات الأستاذ أمجد علي كمال.
وأشارت الى ضرورة أن تكون الرسالة المرسلة محتوية على اسم الطالب أو الطالبة الثلاثي، و اسم المدرسة، و الصف الدراسي، و الموقع الجغرافي للمدرسة، فضلا عن رقم هاتف الطالب أو ولي أمره إن وجد.
ودعت ادارات المدارس بضرورة الالتزام بدقة المعلومات المدونة الخاصة بالطلبة المتفوقين من العوائل المتعففة وذوي الإحتياجات الخاصة حصراً.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا