الأخبار

بالصور: مواكب العزاء الحسيني تنصر المصحف الشريف في مجالسها

الهدى – متابعات ..

دعا كفلاء المواكب الحسينية والقائمون على العزاء الحسيني في العراق، إلى إطلاق حملة جماعية كبرى لرفع المصاحف الشريفة خلال إحياء مجالس عزاء الإمام الحسين (عليه السلام) في ذكرى عاشورائه الأليم.
وقال عدد من كفلاء المواكب الحسينية حول ذلك: إنّ “أعظم ردٍّ على حوادث الإساءة لحرمة القرآن الكريم من قبل أعداء الدين والإنسانية هو تعظيم هذا الكتاب ورفعه بوجه ظالميه والمعتدين على قدسيته”.
وتابعوا في احاديث متفرقة لهم بأنّ “كفلاء المواكب الحسينية والقائمين على العزاء الحسيني من مختلف المدن العراقية اتفقوا على إطلاق حملة شاملة لرفع المصاحف الشريفة في المجالس العزائية، تعظيماً لكتاب الله العظيم في شهر أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) عِدل القرآن الكريم”.
وأوضح كفلاء المواكب بأنّ “تعظيم كتاب الله تعالى من قبل المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام) أقوى رسالةٍ تُرسل للمعتوهين والمسيئين للمقدسات الدينية بأنّ كلام الله (عزّ وجل) سيبقى في قلوبهم ونفوسهم رغم أنفهم ولن يستطيعون محو ذلك أبداً”.
هذا وشهدت مجالس العزاء المقامة في مختلف المحافظات والمدن العراقية، رفع المصاحف الشريفة من قبل المعزّين، كما بادر الخطباء والرواديد الحسينيين لتوحيد كلمتهم حول نصرة القرآن الكريم كما هي نصرتهم للنبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا