الأخبار

استعدادات أمنية في كربلاء لاستقبال الزائرين خلال ايام عيد الفطر

الهدى – كربلاء المقدسة ..

كشفت مديرية الدفاع مدني في كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن خطتها الخاصة باستقبال الزائرين والوافدين الى المحافظة خلال ايام عيد الفطر المبارك.
وقال العميد عباس حمود الربيعي، في تصريح صحفي، ان “كربلاء شهدت توافد الكثير من الزائرين في الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك والتي لا تقل عن الزيارات المليونية من حيث الاعداد حيث شرعت مديريتنا على نشر مفارز في داخل المدينة القديمة وعلى محاورها الاربعة محور بغداد ومحور بابل ومحور النجف ومحور المناطق الغربية”.
واضاف الربيعي، انه “سيكون هناك دعم كبير من قبل مديريات الدفاع المدني في المحافظات القريبة ومنها بغداد والنجف الاشرف وبابل والديوانية”.
من جانبه، اكد اللواء احمد زويني قائد شرطة كربلاء، على الاستعداد الكامل من قبل الجهات الامنية لتأمين زيارة اخر ايام شهر رمضان المبارك وايام عيد الفطر المبارك”.
وكان محافظ كربلاء المقدسة، نصيف جاسم الخطابي، قد عقد اجتماعا مع قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء اللواء احمد زويني بحضور مدير الاستخبارات العسكرية وامرشؤون الافواج ومدير شرطة الهندية ومدير الشرطة النهرية وضباط مديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وضباط قسم التقنيات والمعلوماتية وضباط مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية وضباط مكافحة الاجرام وامري افواج الطوارئ.
وبحث الاجتماع الوضع الامني بشكل عام في المحافظة واليات تدعيمه بما يمكّن القوات الامنية في المحافظة من اداء مهامها بفاعلية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا