الأخبار

بالصور: تربية كربلاء تقيم معرض الوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية

الهدى – كربلاء المقدسة ..

أقامت المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة فعاليات معرض الوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية لطلبة المحافظة.
وافتتح المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، عباس عودة السلطاني معرض الوسائل التعليمية والمبتكرات العلمية، والذي يقام سنويا في شهر شباط.
وتشارك في هذا المعرض اغلب المدارس للمراحل كافة، حيث يستعرضون من خلاله نشاطاتهم العلمية المنجزة من قبل الطلبة وبإشراف الكوادر التعليمية.
وكانت الانطلاقة الاولى لفعاليات المعرض في مدرستي الاعتماد والخزرجية الابتدائيتين، بمشاركة ستين مدرسة في الافتتاح الذي اقيم بشكل منفصل في كلا المدرستين.
ونقل المكتب الاعلامي لتربية كربلاء، ان المعرض تضمن عرض عدد من المجسمات واشكال توضح المواد التي يدرسها الطلبة في المدارس الابتدائية من خرائط وابتكارات ووسائل توضيحية للمادة العلمية وشملت المواد الدراسية ومنها القراءة والعلوم والرياضة والرياضيات.
ولفت الى ان المعرض الذي اقيم في مدرسة الاعتماد الابتدائية افتتح من قبل المعاون الفني الاستاذ عقيل العامري وبحضور مدير قسم التعليم العام والملاك الاستاذ حسين عبدالله ومدير قسم الاشراف التربوي الاستاذ سمير محسن ومدير قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية الاستاذ مازن العامري وعدد من موظفي القسم.
وفي السياق ذاته اشاد المدير العام الاستاذ عباس عودة السلطاني بالجهود المبذولة في انجاز المواد التوضيحية والافكار المطروحة من قبل التلاميذ التي تنم عن ابداع وتفوق المشاركين بالمعرض.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا