الأخبار

انحلال النظام السعودي يتواصل عبر بوابة مشروع البحر الأحمر

الهدى – متابعات ..

كشف أحد كبار مسؤولي السفر في مشروع البحر الأحمر (المعروف باسم وجهة البحر الأحمر) بأن النظام السعودي سوف لن يفرض أي قيود على النساء.
وبحسب موقع “Hotelier”، قالت كبيرة مديري قطاع التسويق السياحي في شركة البحر الأحمر للتطوير، لوريدانا بيتيناتي، خلال إحدى الفعاليات التي أقيمت في الإمارات: “لن تكون هناك قيود على النساء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.
وأضافت خلال ردها على سؤال أحد الصحفيين: “لن تكون هناك مشكلة في البقاء في الفنادق إذا لم تكن متزوجا، ولن نسأل رجلا وامرأة يحجزان فندقا إذا كانا متزوجين أم لا، وستكون المرأة قادرة على ارتداء البكيني في وجهة البحر الأحمر”.
وفقا للموقع، فقد شهد الحدث الذي أقيم في دبي، مناقشة شركة البحر الأحمر العالمية (RSG) لخطط البحر الأحمر في عام 2023 وما بعده، مع الإشارة إلى أنه في مايو القادم سيفتتح البحر الأحمر فنادقه الثلاثة الأولى.
وقالت بيتيناتي: “الأصالة هي جوهر الشركة، نهدف إلى تطوير رحلات لا تنسى وتجارب شخصية، ينمو قطاع السفر الفاخر في دول مجلس التعاون بوتيرة رائعة ويقدم وعودا هائلة”.
وأضافت: “هدفنا هو إشراك سوق دول مجلس التعاون في رواية القصص الأصيلة والمبتكرة التي ترسم صورة سامية للبحر الأحمر.
وأمام ما يمهد له النظام السعودي من قفزات اجتماعية لا تراعي مكانة بلاد الحرمين الشريفين والدين الإسلامي كما العادات والتقاليد، يستمر محمد بن سلمان في سياساته الجاذبة لجيل الشباب المهووس بصورة الغرب والحريات المكفولة فيه من بوابة الرقص والغناء والاختلاط وغيرها من العناوين.
وخلال حفلات موسم الرياض المستمرة، خصصت “هيئة الترفيه”، مساء الجمعة، استقبالا مختلفا لفرقة “بلاك بينك” الكورية الجنوبية. الأخيرة المعروفة بدعمها “للشذوذ”، حيث كانت قد رفعت علم هذه الظاهرة المباركة غربيا في حفل لها في الفلبين.
وتفاخر القائمون على “حفلات موسم الرياض”، باستقبالهم الفرقة العالمية، حيث عممت اللون الوردي على مختلف الأبراج والمناطق استعدادا للحفلة التي أحيتها فتيات الفرقة.
وأثارت الحفلة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك انتقادا للملابس التي ظهرن بها، والتي لم تراع بأي شكل طبيعة المكان المتواجدن به.
ولم يتوقف أداء الفرقة على هذا الحد، بل تجاوزه إلى أدائهن لأغنية تحمل في طياتها العديد من الكلمات البذيئة والايحاءات غير الأخلاقية.
كما قدمت الفتيات الشابات ما يمكن اعتباره العرض الاكثر جرأة في موسم الرياض، من خلال الزي الذي ارتدينه، بالإضافة لطريقة الرقص المثيرة التي قمن بتنفيذها خلال الحفل.
يشار إلى انه قد جرى نقل مكان حفلة “بلاك بينك” إلى مكان جديد في منطقة البوليفارد،، بعد أن كان موقع إقامتها على مسرح ”مرسول بارك“ ضمن جامعة الملك سعود، من أجل زيادة الطاقة الاستيعابية للجماهير الحاضرة.
وفي سياق إستمرار مساعي الانقلاب على الأعراف الإسلامية، ذكر موقع ” dmarge.com الأسترالي أن السعودية تستعد لتعديل قوانين الزواج للسماح لنجم كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو بالعيش مع شريكته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.
ويأتي ذلك في وقتْ تحظر فيه قوانين “السعودية” حالياً على الشركاء غير المتزوجين العيش معاً، ومع ذلك، تستعد “السعودية” لتعديل قوانينها مع منح الشريكين إعفاء للعيش معاً.
وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن” هناك توجه في السعودية لتعديل القوانين السارية بما يسمح بالمعاشرة دون زواج في المملكة”.
ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن” محامين سعوديين قولهم إن السلطات السعودية لم تعد تتدخل في الحالة الزوجية للوافدين بالرغم من أن القانون يمنع المعاشرة دون زواج، وهي مستعدة لتعديل القانون الخاص بذلك.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا