الأخبار

الرحمة الرسالي يقيم حفلاً بهيجاً بذكرى ولادة الزهراء

الهدى – خاص ..

بحضور جمع من طلبة العلوم الدينية والمؤمنين والاساتذة اقام تجمع الرحمة الرسالي حفلاً بهيجاً بذكرى ولادة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء عليها السلام.
وابتدأ الحفل الذي تضمن عدة فقرات، قراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ حسين المنصوري، وتلى ذلك كلمة بإسم موكب أنيس النفوس القاها الشيخ خليل الكريطي، وأكد من خلالها على دور الزهراء عليها السلام في حماية المجتمع الاسلامي من المخاطر التي تحيط به، كما دعا الفتيات والنساء في مجتمعنا الى الاقتداء بها سلام الله عليها.
وشهد الحفل ايضا كلمة ألقاها سماحة السيد مهدي الأعرجي، تحدث فيها عن فضائل الزهراء عليها السلام، وعن الدروس التربوية التي قدمتها للمجتمع الاسلامي.
وقدمت خلال الحفل الذي كان بعرافة الحفل الدكتور مجتبى الجشعمي، الاناشيد الفاطمية بصوت الملا السيد حسن العنكوشي.
وتضمن الحفل أيضاً تكريم مجموعة من مسؤولي الهيئات والمواكب ومدراء المدارس الذين كانوا لهم الدور الفاعل في إنجاح التشييع الفاطمي المركزي السنوي في كربلاء المقدسة.
واختتم الحفل البهيج بتكريم كل من شباب رابطة الصديق المؤمن وموكب أنيس النفوس وكشافة الرحمة لدورهم الكبير في اقامة الدورات والفعاليات المتنوعةللمؤسسات التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله الوارف.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا