الأخبار

التربية توجه مدراء المدارس بعد موجة الامطار التي شهدتها البلاد

الهدى – متابعات ..

وجهت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، مديري المدارس في عموم المحافظات بتقدير أوضاع الدوام، فيما دعت الملاكات التدريسية والطلبة إلى الاحتياط الكامل في ما يتعلّق بالطرق المؤدية للمدرسة.
وقال المّتحدّث الرسمي لوزارة التربية، كريم السيد، في تصريح صحفي نقله عنه المكتب الاعلامي للوزارة، إن “وزير التربية وجه المديرين العامين إلى استنفار الجهود وتقدير أوضاع دوام المدارس بما يتعلّق بالحالة الجويّة للحفاظ على سلامة الطلبة بعموم محافظات العراق”.
ودعا السيد “الملاكات التدريسية والطلبة إلى الاحتياط الكامل في ما يتعلّق بالطرق المؤدية للمدرسة والتوجيه بالإبتعاد عن أعمدة الكهرباء والطرق الصعبة والإتصال بأولياء الأمور، إن تطلّب الأمر لإيصال أبنائنا بسلام إلى المنازل، والتواصل مع الجهات الأمنيّة والبلدية لأي طارئ”.
وكان محافظ كربلاء المقدسة، نصيف جاسم الخطابي قد وجه، اليوم الاربعاء، بمنح استراحة لطلبة الدوام الظهري في مدارس المحافظة لسوء الاحوال الجوية.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ كربلاء في بيان مقتضب، ان “محافظ كربلاء المقدسة وجه بمنح استراحة للدوام الظهري في مدارس المحافظة لسوء الاحوال الجوية وحفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا